كافاني يحذر الفرق الأوروبية من قوة باريس سان جيرمان

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

حذر المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني دفاعات الأندية الأوروبية الكبرى من أن الأفضل لم يأت بعد من ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان والذي يضم إلى جانبه كل من نيمار وكيليان مبابي وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم السبت.
 
وتمكن كافاني من تسجيل 25 هدفًا في 26 مباراة خاضها في جميع المسابقات هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، ليبتعد بفارق هدف وحيد عن زلاتان إبراهيموفيتش الهداف التاريخي للفريق الفرنسي.
 
وإلى جانب كافاني يتألق كل من نيمار وكيليان مبابي حيث يتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق 9 نقاط عن موناكو الوصيف، وتمكن من تصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ وينتظره ريال مدريد في قمة نارية بدور الـ16 بالمسابقة الأوروبية.
 
وقال كافاني أن الفريق يمتلك خط هجوم مميز حيث يتواجد إلى جانبه اثنين من أفضل المهاجمين في العالم، إلا أن ذلك لا يعني عدم وجود مساحة للتطور.
 
وأضاف المهاجم الأوروجوياني أن خط هجوم باريس سان جيرمان ينبغي عليهم التعامل بنضج والتماسك حتى نهاية الموسم من أجل تحقيق الألقاب.
 
يذكر أن نيمار سجل 17 هدفًا هذا الموسم رفقة باريس سان جيرمان منذ انتقاله الصيف الماضي من برشلونة في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم بـ222 مليون يورو، بينما سجل مبابي 12 هدفًا حتى الأن مع الفريق العاصمي.

شارك الخبر على