كونلي.. للفضيحة وجه واحد (٢)

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

مازال الدكتور علاء الدين يس، المدير العام لمستشفى حاج الصافي ببحري، ومدير الوحدة الطبية بنادي المريخ.. وعضو لجنة التسيير السابقة بذات النادي، يردد كلاماً (اضعف من ان يذكره التاريخ) عن اصابة النيجيري كونلي وهي القضية التي انفردت بها صحيفة عالم النجوم قبل عام من الآن.
بالامس خرج المستر علاء الدين على صحيفة الصدى وذكر ما ذكره في السابق وملأ به الاسافير وقال: (اشرفت على فحص كونلي بنفسي وهو ليس مصابا بالتهاب الكبد الفيروسي وظل يلعب طوال فترة وجوده باستمرار.. وربما اصيب لاحقاً في الفترة القصيرة الماضية).. هذا حديث يمكن ان يقوله اي (مشجع مريخي متعصب) ولكن لا يليق ان يصدر من دكتور كان مطالباً ايامها بان يبرز التقرير الصحيح الذي يؤكد بأن كونلي ليس مصاباً.. ولكن يبدو ان مغالطة الحقائق صارت (عادة مريخية) او (مزملية) لذلك سار مستر علاء الدين على نهج صديقه الدكتور (مزمل ابو القاسم) الذي لم يجد ما يقدمه في القضية غير ان يقول بان التقرير المنشور (في احدي الصحف الهلالية مفبرك) فلم يقدم لنا التقرير الصحيح الذي انتظرناه لعام كامل ثم تبع ذلك بكذبة اخرى قال فيها ان لجنة التسيير قامت بمقاضاة الصحيفة ولكنها لم تسر في طريق المحاكم وان حدث ذلك لتمت ادانة الصحيفة.. يبدو ان الاخ الدكتور مزمل يتحدث عن تقرير المحترف الاثيوبي في صفوف الهلال بوتاكو.
اعود واقول باننا لا نملك جديداً نقدمه اكثر من التوضيح والتشديد على اننا لم نكن نقصد الفبركة ولا الكسب الرخيص عندما نشرنا تلك القضية ومضينا اكثر من ذلك في غرضنا النبيل ولم نسع للتشكيك في اثنين من صروحنا الطبية الكبيرة.. حيث اجرى كونلي الكشف الطبي الاول في مستشفى عملاق ثم تبعه بآخر تأكيدي في مستشفى آخر ولكن ظلت الحقيقة واحدة، كما هي، تمشى امامنا عارية الآن.
العودة لما نشر في السابق
تلات ورقات ولكن تقرير (كونلي) وين.. ?!
• لاشياء ستعرفونها لاحقاً، لم نسع لذكر اسم المستشفى الذي اجرى به محترف المريخ (كونلي) كشفه ال --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على