التفاصيل الكاملة لـ «أزمة» محمد فؤاد وتامر عبد المنعم

أكثر من ٦ سنوات فى الموجز

كتب- علاء عادل
تطور جديد علمته "الوفـد" في قضية مسلسل "الضاهر" التي أشعلها الفنان محمد فؤاد بعد توقف العمل بقرار سيادي، حيث بدأت القضية بتسلم الفنان محمد فؤاد شيكين من شركة تامر عبدالمنعم بقيمة ٣٦٠٠٠٠٠ جنيه بتواريخ صرف بعد العرض، وعند توقف المسلسل في إبريل الماضي طلبت الشركة من فؤاد تسليمها الشيكين ولكنه رفض، وتقدم بأول شيك منهما إلى نيابة الدقي بعد حصوله على رفض من البنك لتبدأ المعركة بين الصديقين.
تقدم تامر بشكوى ضد فؤاد بلجنة الشكاوى بغرفة صناعة السينما التي استدعت النجم محمد فؤاد وطلبت منه تسليمها الشيكات نظرا لأنها ليست من حقه، وبعد عدة مشاورات رفض فؤاد تسليم الشيكين وصرح إنهما لا علاقة لهما بالمسلسل رغم اعترافه للجنة في أول جلسة أن الشيكين تحت حساب العمل، وبالتالي اضطرت اللجنة كتابة تقريرها لصالح عبد المنعم وقد قام بتوقيعها كل من الكاتب فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما والفنان أشرف ذكي نقيب الممثلين والمخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين.
وتم تحديد جلسة لقضية فؤاد ضد تامر بالشيك الأول بجنح الدقي، وهو الأمر الذي دفع النجم الكبير عمرو دياب لدعوة فؤاد إلى مجلس صلح يوم ٢٢ نوفمبر مساءاً بفندق الفورسيزون وذلك بحضور أصدقاء الطرفين المنتج تامر مرسي والنجم احمد ادم والنجم محمد لطفي والدكتور يحيي البستاني ورجل الاعمال شريف خالد وتامر احمد المدير المالي لشركة فالكون واللواء محمد الزياتي واحمد طاهر يس واللذين حاولوا مع فؤاد كل المحاولات من اجل الصلح والعدول عن القضية ، و استجاب فؤاد للمطلب بشرط ان يدفع تامر مليون جنيه ووافق عليه ،  وتم كتابة ورقة عرفية لاتفاق جديد بين فؤاد وتامر  الا ان فؤاد تراجع مجددا وطلب مليون إضافي !! بحجة عطلته لمدة عامان ولشرائه ملابس للدور بمليون جنيه !!! الامر الذي جعل تامر يغلق باب المفاوضات وتم تأجيل القضية ليوم ٤ يناير ٢٠١٨ .

شارك الخبر على