شيكابالا وعمر جابر يسددان كفالة الإفراج عن قائد «الوايت نايتس»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قام الثنائي عمر جابر لاعب الزمالك السابق وفريق لوس أنجلوس الأمريكي الحالي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" المعار لفريق الرائد السعودي من القلعة البيضاء بدفع كفالة خاصة بأحد قيادات "أولتراس وايت نايتس" الذي تم القبض عليه على خلفية قضية تحطيم مدرجات استاد برج العرب بالإسكندرية عقب مباراة الزمالك وأهلي طرابلس.

وجاء موقف الثنائي بعد علمهما بعدم إخلاء سبيل هذا الشخص إلا بعد دفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه نظرًا لاتهامة في العديد من القضايا الأخرى والتي صدرت فيها أحكام بحبسه.
 
وكانت مديرية أمن الإسكندرية قد أخلت سبيل 236 مشجعًا من جماهير نادي الزمالك، بعد دفع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قيمة تلفيات استاد برج العرب، قامت المديرية بإطلاق سراح الشباب الأقل من 18 عامًا.
 
يذكر أن قوات أمن الإسكندرية ألقت القبض على 236 شخصًا من مشجعي نادي الزمالك، عقب انتهاء مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي، لقيامهم بأعمال عنف وشغب وتكسير المدرجات باستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة، التي حققت معهم  لتحطيمهم استاد برج العرب، وتكدير الأمن والسلم العام، ونشر أفكار الأولتراس الإرهابية والاعتداء على قوات الأمن المكلفة بحمايتهم بالشماريخ.
 
الجدير بالذكر أن رابطة وايت نايتس الإرهابية كان قد ودعت الظهير الأيمن لنادي الزمالك وبازل السويسري السابق ولوس أنجلوس الحالي عمر جابر قبل سفرة إلى سويسرا، وتواجد عناصر رابطة الـ"وايت نايتس" أمام منزله في المهندسين وأطلقوا الشماريخ وقام عمر جابر بالمشاركة في احتفالية الـ"الوايت نايتس" كما هتفت الجماهير لـ"محمود عبد الرزاق" (شيكابالا) لينزل هو الآخر ويشاركهم احتفالية توديع عمر جابر مبديا سعادته بحضور الوايت نايتس لتوديعه قبل سفرة إلى سويسرا وهو ما يؤكد قوة العلاقة بينهم رغم كل ما يفعلونه في المدرجات من إثارة الشغب.

شارك الخبر على