انطلاق بطولة الترابط الخيرية لكرة القدم في نسختها العاشرة

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 21 ديسمبر / بنا / انطلقت مساء الأربعاء بطولة الترابط الخيرية لكرة القدم في نسختها العاشرة وذلك برعاية «Gravity village» وسط حضور جماهيري من محبي كرة القدم.
وتضمنت الجولة الأولى للبطولة والتي أقيمت على ملعب جرافتي بمنطقة الزلاق على مجموعتين، المجموعة A بين فريقي «Stage 33» وجامعة الخليج العربي ، حيث أسفرت النتيجة عن فوز فريق جامعة الخليج بنتيجة 6-3.

وسجل أهداف فريق جامعة الخليج اللاعب عبدالرحمن عادل ، وهدفين للاعب احمد مهيزع ، وهدفين للاعب مصطفى السكران ، وهدف من اللاعب عبد الله سعيد، فيما سجل أهداف فريق Stage 33 ، اللاعب صبحي صديق هدفين ، وهدف للاعب إبراهيم يوسف ، وقد توج اللاعب مصطفى السكران بنجم المباراة .

أما المجموعة B والتي جمعت بين فريقي جنرز يونايتد ، والأسرة ، فقد جاءت النتيجة بتعادل الفريقين 1-1 ، حيث سجل هدف جنرز يونايتد المهاجم عبدالله وحيد، فيما سجل هدف الأسرة اللاعب عمار عبدالله، وتوج اللاعب حسين الموسوي بنجم المباراة ، كما شهدت المباراة الثانية التي جمعت فريق موتي محل وفريق مونديال كارز تنافسا أسفر عن فوز فريق موتي محل بنتيجة 2-1، حيث سجل هدف مونديال كارز اللاعب المغربي محمد فكاك، فيما سجل اهداف موتي محل المهاجم السعودي عبدالإله العتيبي وعبدالعزيز شويطر، ومن ثم توج المهاجم السعودي عبدالإله العتيبي بنجم المباراة .

ويشارك في بطولة الترابط الخيرية لكرة القدم التي تستمر حتى 30 من ديسمبر 12 فريقاً مقسمين على ثلاث مجموعات، وقد أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن جوائز يومية للحضور.

وتأتي رعاية Gravity village لبطولة الترابط الخيرية ضمن الجهود في دعم الشباب والمجتمع الرياضي البحريني، وهي ماضية في تحقيق أهدافها والسير على منهجها بتقديم كافة أنواع الدعم والمساندة للشباب البحريني ورفع كفاءته ليستمر في تحقيق النجاح في مختلف البطولات والمسابقات .

ت.و/س.ي

بنا 1617 جمت 21/12/2017

شارك الخبر على