وفاء عامر دور «منيرة» بـ«الطوفان» لم يكن سهلا.. والمسلسل يحمل رسالة مهمة

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

انتهت، أمس الأربعاء، حلقات مسلسل «الطوفان»، التي حققت نجاحًا جماهيريا كبيرا، وكانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين تفاعلوا مع شخصياتها، منها «منيرة»، التي قدمتها النجمة وفاء عامر، حيث أبدعت في دور الشقيقة الكبرى، التي تحاول جمع إخوتها حولها، وحلّ مشكلاتهم بنيتها الطيبة، وكان مشهد حزنها على والدتها «الحاجة صفية» التي قتلها أشقاؤها ضمن المشاهد الأكثر متابعة من جمهور المسلسل.  

الجمهور تفاعل مع «منيرة» مع أول حضن من «الحاجة صفية»

«وفاء» عبرت عن سعادتها الكبيرة بالأصداء التي حققها العمل لدى الجمهور، وكذلك دورها، وأوضحت، فى تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أن دور «منيرة» لم يكن سهلًا عليها، وأضافت: الجمهور تفاعل مع الدور من الحلقات الأولى للمسلسل، وتحديدًا من أول حضن أخذته من الفنانة نادية رشاد، التي قدمت شخصية «الحاجة صفية»، والعمل يحمل رسالة مهمة جدا للمشاهدين، وهي أن المال الحرام لا يفيد بعدما تفككت الأسرة ودخل الشيطان بين الأشقاء، حتى تحول الحب لكُره، وازدادت المؤامرات بينهم.

وذكرت أن دورها تضمن مجموعة من المشاهد الصعبة تمثيليا، منها المشهد الذي جمعها بوالدتها «الحاجة صفية»، إذ دخلت غرفتها لتجدها قد رحلت خلال أدائها صلاة الفجر، بعد تعاون ثلاثة من أشقائها على قتلها باستبدال دواء آخر بدوائها، أدى إلى هبوط في الدورة الدموية.

ولفتت إلى أن كواليس «الطوفان» لم تكن كذلك على الإطلاق، إنما سيطر عليها حالة قوية من الحب، مع شعور كل واحد منهم بالمسؤولية بشأن الدور الذي يقدمه، والذي يشكل خيطا مهما ورئيسيا في هذه الدراما التليفزيونية، وتوقعت أن يكون هذا ما جعل العمل يصل إلى قلوب المشاهدين.

يشارك فى بطولة «الطوفان» ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، دينا، عبير صبرى، آيتن عامر، أحمد زاهر، هنا شيحة، روجينا، محمد عادل، وهو قصة مأخوذة عن فيلم «الطوفان» للكاتب والمخرج بشير الديك، سيناريو وحوار وائل حمدي ومحمد رجاء، ومن إخراج خيرى بشارة.

مؤلف «السر» أبدع في وصف مشهد اغتصاب ريم البارودي

كما تستأنف «وفاء» تصوير مسلسل «السر»، وقالت إنها تتمنى وصول رسالة الحب والخير التي يطرحها العمل بصورة غير مباشرة للجمهور، موضحة أنها تريد أن نعود كالسابق ونشعر بالأمان في شوارعنا.

كما أشادت ببعض المشاهد والجمل الذى يكتبها حسام موسى مؤلف المسلسل، وذكرت منها مشهدا يتم فيه اغتصاب ريم البارودى، التى تجسد دور بنت فقيرة، مشيرة إلى أنه استطاع وصف المشهد على الورق بصورة جيدة جدا، إلى جانب الجمل التى يسردها من خلال العمل التليفزيوني.

مسلسل «السر» ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، إذ يتكون من 60 حلقة، وهو من تأليف حسام موسى، وتجسد «وفاء» شخصية «بنت بلد» تسكن في منطقة شعبية، تتعرض لعدة مواقف، وتحاول مساندة المحيطين بها، تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى أكشن اجتماعي، وهو من بطولة حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصرى، أحمد حلاوة، ومن إخراج محمد حمدى.

شارك الخبر على