نحوم الاخضر يعدون بالتميز في خليجي ٢٣

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

أكد لاعبو المنتخب السعودي عزمهم على تقديم مشاركة مميزة في خليجي 23، التي تنطلق بعد غد بمواجهة الأخضر والكويت صاحبة الضيافة.

وقال محمد كنو في تصريحات صحفية "المشاركة في خليجي 23 مهمة لنا على أكثر من مستوى خصوصًا في هذه البطولة، التي نشارك فيها بفريق يجمع بين الخبرة والشباب، ونتمنى أن تكون بداية لانطلاق نجوم جدد في سماء الكرة السعودية"

من جهته قال عمر هوساوي "جاهزون للمشاركة، ونسعى جاهدين لأن نسجل حضورًا لافتًا، يعكس مدى قوة الكرة السعودية، ومدى قدرتها على إنجاب العديد من المواهب التي تساهم في تحقيق أفضل النتائج، ننتظر دعم الجماهير السعودية، وسنكون على قدر المسؤولية".

وأوضح عساف القرني "ندرك أن المهمة ليست سهلة فكل المنتخبات تدخل برغبة تحقيق اللقب، وسنكون على قدر المسؤولية والثقة لنقدّم مستويات ونتائج مميزة تليق باسم المنتخب السعودي".

أما نوح الموسى فأكد "لاعبو الأخضر عازمون على الظهور بالمستوى الذي يليق بالكرة السعودية، وتحقيق نتائج إيجابية في مشوار المنافسة، ونحن جميعًا نثق في إمكاناتنا، وسنكون بإذن الله في مستوى الثقة".

من جانبه علق أحمد الفريدي: "سنشارك في خليجي 23 بالروح المعهودة عن المنتخب السعودي، وسندخل كل مباراة برغبة جامحة للفوز، ونتمنى أن نجد جماهير الأخضر خلفنا كعادتها دائمًا".

وقال محيسن الجمعان مدير المنتخب: "ندرك أن مجموعتنا قوية، والمهمة لن تكون سهلة لكون المنتخبات جميعها طامحة للقب، لكننا نثق بلاعبينا، سواء من يملكون الخبرة أو الشباب للظهور بالمستوى المأمول، وتحقيق النتائج المرجوة من هذه المشاركة".

شارك الخبر على