معتمد أم درمان يأمر بإغلاق دكان مغتصب الأطفال الأشقاء "الثلاثة"

أكثر من ٦ سنوات فى الراكوبة

الخرطوم: آيات مبارك

تأكيداً لما انفردت به "الصيحة" في قضية اغتصاب "ذئب بشري" ثلاثة أطفال أشقاء، أصدر معتمد أم درمان مجدي عبد العزيز أمراً بإغلاق الدكان "مسرح الجريمة" خاصة بعد أن ثبت عدم حصوله على ترخيص قانوني.

ووجه عبد العزيز خلال زيارته أسرة الأطفال لتقديم الدعم النفسي لهم أمس الثلاثاء، شرطة المحلية واللجان المجتمعية والشعبية لإكمال مشروع حصر الأنشطة التجارية بالأحياء والعاملين بالمحال التجارية، وشدد على ضرورة أن يكون لكل حي سجل للعاملين بـ"الدكاكين" عبر بطاقاتهم القومية وعناوينهم فضلاً عن معرفتهم المسبقة من قبل اللجان الشعبية بالأحياء.

وزارت وزيرة الرعاية الاجتماعية أسرة الأطفال الذين وقعوا ضحية "الذئب البشري" بوحدة صالحة بأم درمان، وأوضحت أن الزيارة بغرض الإسناد النفسي والمجتمعي للأسرة الكريمة والتأكيد على أن القانون سيأخذ مجراه السريع حتى ينال المجرم عقابه الرادع.

وضم الوفد الأمين العام للمجلس القومي للطفولة، د. سعاد عبد العال، ومدير شرطة حماية الطفل بولاية الخرطوم العميد شرطة أبوبكر عبد الوهاب، وأعضاء المجلس التشريعي بالولاية د. حسن عبد الوهاب، هويدا محمد أحمد، وعدد من منسوبي الرعاية الاجتماعية ومحلية أمدرمان.

إلى ذلك تُباشر نيابة حماية الأسرة والطفل بأم درمان إكمال ملف القضية توطئة لتقديم المتهم المحبوس على ذمة التحقيق للعدالة.

الصيحة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على