محافظ وأهالي المحرق يشكرون سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

تشرفت محافظة المحرق وأهاليها الكرام بمقدم سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة نجل صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ورعاية سموه الكريمة لاحتفالات محافظة المحرق بذكرى تولي صاحب الجلالة الملك المفدى مقاليد الحكم وذكرى العيد الوطني المجيد خلال الاحتفال الذي اقيم بمنتزه الأمير خليفة بمنطقة الحد.

وبهذه المناسبة رفع السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق خالص الشكر وعظيم الامتنان باسمه وباسم كافة أهالي المحافظة إلى سمو الشيخ محمد بن سلمان آل خليفة على زيارة ورعاية سموه الكريمة إلى محافظة المحرق، والتي تدل على مكانة المحرق في قلب سموه ، وفي قلب القيادة الحكيمة حفظها الله ورعاها.

واشار المحافظ الى إن أهالي المحرق يتشرفون بتقديم الولاء المطلق والحب لقيادتنا الحكيمة ، مؤكدين بأن ما تحظى به المملكة بشكل عام ومحافظة المحرق بشكل خاص من انجازات ومشاريع تنموية بمختلف أنواعها لهي مدعاة فخر واعتزاز لنا جميعا.

واختتم المحافظ تصريحه بقوله : دامت لنا القيادة العزيزة عزا وذخرا ، والمحرق ستبقى على ذلك العهد والولاء الذي قطعه الآباء والأجداد في حبهم وولائهم لكم ولآل خليفة الكرام وستورث هذا الحب للأجيال القادمة.

شارك الخبر على