مجلس المريخ يستكمل التفاوض مع البرتغالي بجانب تجهيز اموال وارغو

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

عقد مجلس المريخ اجتماعا مساء اليوم بمكاتبه التنفيذية بحضور جميع اعضائه واستمر لمدة ساعتين. برئاسة محمد جعفر قريش نائب رئيس النادي. وناقش الاجتماع الملفات التالية: ملف التدريب ناقش المجلس ملف التدريب وامّن على مواصلة التفاوض مع المدرب البرتغالي الفارو ميراليس .. وتم ارسال فيزا دخوله إلى السودان بداية الأسبوع القادم. الإعداد للموسم الجديد تقرّر ان يم التجمّع للاعبين ٢٧ ديسمبر القادم، لإجراءات الكشف الطبي، وضع برمجة الإعداد الداخلي على أن ينطلق الإعداد الأول من يناير.. السفر لدولة الإمارات العربية المتحدة ٥ يناير للمعسكر الخارجي. والذي سيستمر لثلاثة أسابيع.
ملف الديون
تم فصل صفقة إعارة النيجيري كونلي أدونلامي عن ملف حقوق مواطنه استيفن وورغو، حيث تم توفير مبلغ مقدّر من جملة المبلغ لوورغو والتواصل مع وكيل اللاعب لإنهاء الملف في اقرب وقت.. معسكر اللاعبين الدائم تم التامين على خطوة التعاقد لاستئجار مقر القنصلية الغانية السابقة والتي تحوي شقق فندقية لإقامة اللاعبين المحليين والأجانب في حي العمارات بالخرطوم.
صفقة الغاني انكووم
قرّر المجلس دراسة ملف الغاني صاموئيل انكووم جيّداً واستشارة الجهات المختصة والاتحاد الدولي (فيفا) قبل الشروع في قيده كشوفات النادي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على