آرسنال يفتح خزائنه لديفيد لويز

أكثر من ٦ سنوات فى الشبيبة

خاص - ش

أبدى آرسنال استعداده لدفع 25 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات ديفيد لويز مدافع تشيلسي الذي يغيب عن مباريات فريقه منذ فترة طويلة لأسباب فنية كما قال مدربه أنطونيو كونت لكنه تعرض لإصابة مؤخرا.

ويأمل المدافع البرازيلي في التعافي من إصابة في الركبة تعرض لها هذا الأسبوع والعودة إلى الفريق في أوائل الشهر المقبل بعد غياب ستة أسابيع.

وتمثل عودة الدولي البرازيلي للملاعب بعد غياب طويل فرصة للمدفعجية للانقضاض عليه وتقديم عرض مغر له ينقله إلى من ستامفورد بريدج إلى ملعب الإمارات داخل العاصمة البريطانية لندن.

ويسعى لويز لاستعادة لياقته البدنية وسط شائعات ترجح رحيله عن تشيلسي بسبب قرار مدربه الإيطالي باستبعاده من التشكيلة خلال الفترة الماضية.

لكن صحيفة "صن" البريطانية ترى أن العلاقة بين الرجلين قد تحسنت ولو مؤخرا حيث يسعى كونتي لاستعادة لاعبه في أسرع وقت ممكن بعد استبعاده.

ولم يلعب مدافع باريس سان جيرمان السابق من الفوز على كاراباج في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي لكنه قد يشارك أمام نورويتش في السادس من يناير/ كانون الثاني في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويزعم كونتي أن إصابة مدافعه خطيرة لكنه على اتصال مستمر مع الأطباء في محاولة لوضع جدول زمني كامل لتعافي لويز.

واعتمد كونتي على المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن بدلا من لويس ومن المقرر أن يكافئه النادي بعقد جديد يمتد حتى 2020.

ومن المرجح أن يرفض لويز البالغ عمره 30 عاما انتقاله إلى آرسنال بداعي إثبات نفسه في تشيلسي أو على الأقل الانتظار حتى إلى ما بعد كأس العالم للتفكير في خطوته المقبلة.
وفقد تشيلسي العديد من اللاعبين خلال السنوات الماضية انتقلوا إلى المنافسين مثل نيمانيا ماتيتش المتألق حاليا مع مانشستر يونايتد وبيتر تشيك الذي انتقل لآرسنال في 2015

شارك الخبر على