علي البوعينين منتخب البحرين مجدد والأمل بالوصول للمربع الذهبي في "خليجي ٢٣"

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 19 ديسمبر / بنا / أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، أن مشاركة المنتخب البحريني الأول في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 23" مهمة.
وصرح البوعينين بمناسبة قرب انطلاق الحدث الخليجي الذي ينطلق 22 الجاري في الكويت قائلا: "تتمثل أهمية المشاركة في كون الدورة تجمع منتخبات المنطقة، مع وجود تطلعات لدى الجميع لتحقيق اللقب".

ولفت إلى أن حساسية المشاركة في دورة كأس الخليج هي مختلفة تماما عن باقي المشاركات، وعلى الرغم من اختلاف الظروف التي تصاحبها وفي هذه النسخة على وجه التحديد أيضا.

وأوضح أن المنتخبات أعدت بشكل متأخر لهذه النسخة، مشيرا إلى أن ذلك لا يمنع أن تكون البطولة حقا مشروعا للجميع، وأن يكون المستطيل الأخضر الفاصل بين الفرق لتحقيق الفوز والنتائج الإيجابية.

وذكر نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية أن المنتخب سيشارك في هذه البطولة مع وجود عناصر جديدة في التشكيلة، مشيرا إلى أن هذه المشاركة تعتبر خطوة من خطوات الإعداد.

وقال إن الأمنيات في تقديم أداء يليق بسمعة الكرة البحرينية خلال الاستحقاق الخليجي عبر المنافسة والتطلع للنتائج الإيجابية.

وأضاف: "النتائج مرهونة بعديد من الأمور، لكن الأهم هو النظر خطوة بخطوة للمشوار الخليجي، ونتمنى أن نوفق لاجتياز دور المجموعات والوصول إلى نصف النهائي".

وتابع: "ستكون البطولة فرصة مثالية لاحتكاك اللاعبين الجدد والشباب في تشكيلة المنتخب. تبقى مباريات دورة كأس الخليج تنافسية في طابعها بالمقام الأول، خصوصا وأنها تجمع المنتخبات الأشقاء، مع وجود رغبة وطموح الفوز لدى الجميع نحو الوصول لنصف النهائي ثم النهائي".

وختم البوعينين حديثه قائلا: "ستكون البطولة فرصة للمنتخب لإثبات نفسه. المرحلة مهمة جدا؛ في كونها خاصة. نتمنى التوفيق للمنتخب وتحقيق النتائج الإيجابية".

ت.و/م.ح.

بنا 1336 جمت 19/12/2017

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على