جلالة الملك المفدى يمنح وسام الكفاءة للمدرب رضا منفردي

أكثر من ٦ سنوات فى البلاد

منح حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وسام الكفاءة للمستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس المدرب القدير رضا منفردي خلال رعاية جلالته احتفالات مملكة البحرين بعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه والعيد الوطني المجيد.

وتسلم المدرب القدير رضا منفردي وسام الكفاءة من جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وجاء تكريم المدرب رضا منفردي نظراً لكفاءته المميزة التي يمتلكها ومساهمته بشكل فعال بحصول منتخباتنا الوطنية للجوجيتسو على العديد من الانجازات الخارجية في الفترة الماضية.

وأعرب رضا منفردي عن بالغ سعادته بهذا التكريم الذي اعتبره وسام على القلب وستبقى هذه الذكرى خالدة وستعطيه دفعة معنوية كبيرة جداً لتقديم الأفضل في الفترة القادمة، وقال: "أسعد لحظات حياتي عندما تمتزج أفراحي بأفراح وطني الغالي ويتم تكريمي من قبل سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بالحصول على وسام الكفاءة... وسام فخر واعتزاز... شكراً لك سيدي على منحي الثقة والتي أعتبرها تكليف قبل أن تكون تشريف".

وتقدم رضا منفردي بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لذوي الإعاقة، مؤكداً أن دعم سموهما المستمر ساهم بحصوله على هذا الوسام الكبير.

كما قدم منفردي الشكر والتقدير إلى سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية والمهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس والسيد عمر عبدالعزيز بوكمال نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجوجيتسو والكاراتيه والجودو والأيكيدو بالاتحاد، وكافة أعضاء مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ومنتسبي نادي رضا للجوجيتسو ولكل من أسهم وكان له الدور في وصوله إلى هذا المقام.

شارك الخبر على