عوجة مافي..!!

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

× نظارات القراءة مفروشة تباع على الأرض دون الالتفات لخطورة أمرها وبعض المسكنات تباع بدكاكين الأحياء وقرارات صادرة بمنع بيعها.. هذا خطر وذلك اخطر ووزارة الصحة تخطر وجمعية حماية المستهلك تنادي ولا حياة لمن تنادي..!
× انقضى اسبوعان على زيارة سعادة الفريق عبدالرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم للجوهرة الزرقاء وتوجيهه باصحاح منطقتها وسفللت شوارعها واضاءتها ومن قبل سبقت توجيهات الوالي وعود من السيد مجدي عبدالعزيز معتمد ام درمان بما وجه به الوالي قبل ان يوجه به والى الآن و"الحال في حالو" ولا شيء يشير لانطلاقة العمل وعلى العكس ازدادت بيئة المنطقة سوءاً وكأنها جهزت نفسها لنقول لرجالات الدولة وضيوفها القادمين للافتتاح "انا كده وحأظل كده" و"الماعاجبو يشرب من زيت الارض"..!
× هاجمت الصحف المريخية الأمين العام طارق المعتصم هجوماً لا هوادة فيه بسبب ما جاء على لسانه في اللقاء التلفزيوني الذي تم معه وذهبت ابعد من ذلك وهي تقول ان حديثه هذا قطع شعرة معاوية بين المجلس والاعلام الأحمر ليطرح السؤال نفسه هل كانت هناك اصلاً علاقة بين المجلس والاعلام المذكور.. وهل رأى الاعلام المريخي في المجلس حسنة واحدة؟ وهل نظر لنصف الكوب الممتليء له.. عفواً سادتي بعد جمال لم يرى الاعلام الأحمر في المريخ شيئاً جميلاً..!
× بالمناسبة في تاريخ المريخ اشتباكات عديدة فهناك حارس المرمى الذي اشهر المسدس في وجه عضو مجلس الادارة وهناك عضو لجنة العضوية الذي هوى بالكرسي على مسؤول النادي الكبير وحادثة اشتباك الأمين العام ونائب الرئيس الأخيرة ان حدثت فانها لا تستحق سوى التجاهل الاعلامي الذي وجدته الاحداث السابقة والأمر هنا عادي واكثر من عادي وارحموا طارق سيد المعتصم و"خلوها مستورة".
× متى ما رفعت الموردة رأسها "َضربته" الخلافات وألقت بالنادي العريق العتيق ارضاً.. كلما طارت الموردة وارتفعت كما طارت وقعت.. فالموردة "المنحوسة" قدرها ان تكون اسيرة الخلاف بل مصنعاً لها عالى الانتاجية --- أكثر

شارك الخبر على