صلاح وكوبر في قائمة الأفضل بإفريقيا

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن وجود محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب إفريقي لعام 2017.

وينافس الفرعون المصري كل من الجابوني بير أوباميانج هداف بروسيا دورتموند الألماني، وزميل صلاح في الفريق ساديو ماني لاعب منتخب السنغال.

ومن المقرر الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في العام خلال حفل الكاف السنوي يوم 4 يناير المقبل بالعاصمة الغانية إكرا.

كما أعلن "كاف"، عن القائمة النهائية للأندية المرشحة لجائزة الأفضل في إفريقيا، وضمت القائمة: الأهلي المصري والوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي.

وفيما يخص المنتخبات المرشحة للحصول على جائزة الأفضل أيضًا، ضمت القائمة النهائية منتخبات الكاميرون ومصر ونيجيريا.

ضمت قائمة المدربين المرشحين لجائزة الأفضل: الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، والمغربي الحسين عموتة المدير الفني للوداد المغربي، وجيرنوت روهر، مدرب نيجيريا.

يذكر أن المنتخب الوطني نجح في التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا والتي اسفرت القرعة عن وقوع منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى التي تضم روسيا والسعودية والأوروجواي ، بينما نجح النادي الأهلي في الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا قبل أن يتوج الوداد المغربي بلقب الأميرة السمراء.

شارك الخبر على