البحريني محمد عباس يتوج ببرونزية في عالمية السامبو للقتال

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

دوشنبه في 18 ديسمير / بنا / إنجاز جديد تخطه الرؤية الناجحة لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعم الرياضات القتالية، والذي يضاف لسلسلة الإنجازات التي تتحقق الواحدة تلو الأخرى، والتي تسطر قصص نجاح ممتدة تعزز المكانة التي وصلت إليها مملكة البحرين على مستوى هذه الرياضات على الصعيد الدولي.
فالنتيجة التي حققها منتخب البحرين لرياضة السامبو القتالية عبر المصارع محمد عباس في بطولة العالم لقتال السامبو التي احضنتها جمهورية طاجاكستان، الجمعة 15 من ديسمبر، تتلخص في ثلاث نزالات قوية خاضها المصارع في هذه المشاركة.
الأولى كانت أمام الإيراني أحمدي سيماك، والتي حقق خلالها فوزه الأول، الذي نجح عبره للانتقال للدور قبل النهائي والذي واجه خلاله المصارع الطاجيكي سياربك سيفوف والذي يعتبر أحد المرشحين لنيل الميدالية الذهبية في هذه البطولة، حيث انتهت المواجهة بفوز الأخير، ليتحول المصارع محمد عباس للمنافسة على المركزين الثالث والرابع، في النزال الذي جمعه بالمصارع الكيرغستاني تابالدي أولو، والذي انتهى لصالح مصارعنا محمد عباس.

وبهذه النتائج حقق البحريني محمد عباس لرياضة السامبو القتالية، المركز الثالث بوزن 82 كيلوجرام بالنسخة 23 لبطولة العالم لقتال السامبو، الذي نظمها الاتحاد الدولي لقتال السامبو بالعاصمة الطاجاكستانية دوشنبه.

في المقابل، لم يتوقع مصارع منتخب البحرين رجب محمد أن يقف الحظ عثرة أمامه في أولى مشاركاته مع المنتخب في بطولة العالم لقتال السامبو. فقد واجه في أولى النزالات المصارع الطاجيكي فياز الدين علي بمنافسات وزن 68 كيلوجرام، والذي يعد أحد اقوى المصارعين في هذا الوزن والمرشح بقوة لنيل المركز الأول. وكانت المواجهة تميل للمصارع الطاجيكي الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في هذه اللعبة، والتي أنهى من خلالها النزال لصالحه وخرج مصارعنا رجب من أول مواجهة بالمنافسات.

ت/و

خ.س

بنا 1206 جمت 18/12/2017

شارك الخبر على