تعرف على موقف الأمن من مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أكد مصدر داخل مديرية أمن الإسكندرية، أنه تمت الموافقة على استقبال مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد المحدد لها ٣٠ ديسمبر الجارى على استاد برج العرب. 

وأضاف المصدر، أنه تمت الموافقة على طباعة ٥٠ ألف تذكرة، بينما سيتم طباعة عشرة آلاف أخرى كدعوات غير مخصصة للبيع، وكانت الشركة الراعية للمباراة قد طلبت طرح ٦٠ ألف تذكرة بخلاف الدعوات فى المباراة، التى سيخصص دخلها لصالح الشهداء.

وتقام مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد، تحت شعار السلام ومكافحة الإرهاب، وأكد رئيس النادي الأهلي تبرع النادى بإيراد المباراة لصالح شهداء الأعمال الإرهابية، ويحصل النادي الإسباني على مليون و200 ألف دولار، قيمة الموافقة على خوض هذه المباراة، ويتكفل بهذا المبلغ شيخ آل ثاني رئيس هيئة الرياضة السعودية كهدية لصديقه محمود الخطيب بمناسبة نجاحه في الانتخابات. 

وتم توجيه الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الفريق فى هذه المباراة وهم: فهد المولد – اتحاد جدة السعودى، أحمد خليل – الجزيرة الإماراتى، عمر عبد الرحمن "عمورى" – العين الإماراتى، إسماعيل مطر – الوحدة الإماراتى، سيد ضياء – الرفاع البحرينى، وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحرينى، كما تتجه النية للاستعانة ببعض لاعبى الزمالك والإسماعيلي للمشاركة مع الفريق الأحمر في هذا اللقاء الودي.

شارك الخبر على