بعد فراق فني استمر سنوات.. نجوم يتواجهون في مسلسلات رمضان ٢٠١٨

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

كشفت التعاقدات الأولية لدراما رمضان 2018، عودة مجموعة من النجوم للتعاون مجددًا، بعد فراق فني استمر لسنوات، حيث تشاركوا بطولة أعمال تليفزيونية وسينمائية لفتت أنظار الجمهور، حتى تجددت فرصة اللقاء بالسيناريوهات الجديدة، نرصد أبرز هؤلاء الفنانين في هذا التقرير.

عودة الفخراني وميرفت أمين«بالحجم العائلى» 

تعاقدت الفنانة ميرفت أمين على مشاركة النجم الكبير يحيى الفخراني في بطولة مسلسل «بالحجم العائلي»، ليشهد العمل مواجهتهما أمام كاميرات التصوير، بعد غياب 30 عامًا، حيث كانت آخر مشاركة لهما بفيلم «امرأتان ورجل»، للكاتبة ماجدة خيرالله، وأخرجه عبد اللطيف زكى.

«بالحجم العائلي» من تأليف السيناريست محمد رجاء، وإخراج المخرجة هالة خليل، ومن إنتاج منى قطب.

«منطقة محرّمة» تجمع أمينة والنبوي

فيما يخوض خالد النبوى السباق الرمضاني بمسلسل «منطقة محرّمة»، وتقدم دور البطولة النسائية معه الفنانة أمينة خليل، ليعيدهما العمل للقاء من جديد بعد مشاركتهما في فيلم «خطة بديلة»، تم عرضه عام 2015، للمخرج أحمد عبدالباسط.

ويعقد «النبوى» جلسات عمل بينه وبين صناع العمل للاستقرار على التفاصيل النهائية فى السيناريو والخطوط العريضة للعمل، فيما يقوم المخرج محمد بكير بترشيح باقي الأبطال.

«اختفاء» نيللي وإياد

ويعود إياد نصار لنيللي كريم في مسلسل «اختفاء»، بعد مشاركتهما في البطولة الجماعية لفيلم «يوم للستات» للمخرجة كاملة أبو ذكري، مع النجوم إلهام شاهين، فاروق الفيشاوي، وناهد السباعي.

وتجسد «نيللي» في المسلسل شخصية دكتورة جامعية في روسيا، وتبحث عن زوجها حينما تعود من روسيا، ويتم التصوير ما بين روسيا والقاهرة وإسكندرية، والعمل من إخراج أحمد مدحت، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن مدحت.

«طايع» الصعيدي يجدد لقاء صبا وعمرو يوسف

وللمرة الثانية يتواجه الفنانين صبا مبارك وعمرو يوسف وذلك من خلال مسلسل «طايع»، وذلك بعد مشاركتهما في بطولة فيلم «الثمن» الذي شارك قبل عامين ضمن برنامج آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

«طايع» تدور معظم أحداثه في الصعيد، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في 25 ديسمبر الحالي، وتدور أحداثه بين مدينتي الأقصر والقاهرة وإحدى الدول الأجنبية، ومن إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد دياب وبطولة عمرو عبدالجليل، وسهير المرشدي، وأحمد عبدالله محمود، ومحمود البزاوي، وسلوى محمد على.

شارك الخبر على