راعي مباراة الأهلي وأتلتيكو سبب أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تنظيم احتفالية رياضية، تحت عنوان «السلام ضد الإرهاب»، في الـ30 من شهر ديسمبر الجاري، حيث سيُلاقي الأهلي في الاحتفالية فريق أتليتيكو مدريد الإسباني، أحد أفضل الفرق في إسبانيا والعالم، كما ستتضمن عدة فقرات فنية لعدد من مطربي الوطن العربي، أبرزهم محمد حماقي ورابح صقر.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي، على توجيه الشكر لـ«تركي آل شيخ» على دعمه وحرصه على إقامة الاحتفالية، خاصة أن العائد المادي لهذا المهرجان سوف يخصص لصالح أسر شهداء الوطن.

وظهر تركي آل شيخ في المجال الرياضي في الأوساط المصرية من خلال المجال الفنى بعد تعاونه مع المغني الأشهر في الشرق الأوسط، عمرو دياب، في ألبومه الأخير «معدي الناس»، وكتب له أُغنيتين هما «أحلى حاجة» و«أجمل عيون»، والمشهورة جماهيريًا باسم «برج الحوت»، التي أثارت جدلًا واسعًا فى الوسط الفنى، اعتقادًا من البعض أن عمرو دياب غناها اهداءً لدينا الشربيني، التي كشفت تقارير صحفية زواجه سرًا منها، إلا أن هناك أنباءً انتشرت بعدها مفادها أن تركي آل شيخ تزوج سرًا من المطربة المصرية، آمال ماهر، وهو الذى طلب من المطرب عمرو دياب غناء الأغنية لها إهداءً منه لآمال ماهر.

يُذكر أن آل شيخ هو مؤلف أوبريت «علم قطر»، الذي غناه نُخبة من مطربي الخليج، على رأسهم محمد عبده، رابح صقر، ماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله.

وفى الوسط الرياضى ظهر آل شيخ من خلال دعمه صديقه محمود الخطيب في انتخابات الأهلي الأخيرة، وانتشرت أنباء لم يتم التأكد من صحتها أنه أنتج أغنية «تعرف بيبو»، التى غنّاها المُطرب المصري، حسام حبيب قبل الانتخابات الأخيرة للنادى الأهلى.

وعلى الصعيد الرياضي فتركي أل شيخ هو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية بأمر من الملك نفسه، كما أنه الرئيس الشرفي لنادي التعاون السعودي، الذي يلعب فيه لاعبان من قوام مُنتخبنا الوطني، هما مصطفى فتحي وعصام الحضري، وقد رحب بانتقال الحضري، وتمنى له التوفيق، ويبدو أن آل شيخ يسعى لاقتحام المجال الرياضي المصري بقوة عن طريق صديقه محمود الخطيب، الذي رحب بإقامة الاحتفالية، وأجبر حسام البدري على الموافقة رغم ضغط المباريات وحالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبون.

أما على المستوى السياسي، فهو يعمل في الديوان الملكي بمنصب مُستشار بمرتبة وزير، وكان قد رافق الملك سلمان في جولته المطولة في قارة آسيا، التي شملت 7 دول هي: الصين، اليابان، المالديف، اندونسيا، ماليزيا، بروناي والأردن.

كما أنه نشط عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وله تغريدات سياسية عديدة، أبرزها تغريدته وقت أزمة السعودية وقطر، وجاء نصها كالتالى: «سلمان الحزم حين يغضب، يغضب لغضبه أكثر من عشرين مليون سيف لا يسألونه لماذا غضب، فما بالك أذا أوضح، السلطة القطرية التي أصبحت حصان طروادة الخليج تم كشفها ومواجهتها بالعلن، نحن أقوياء بفضل الله، ولا نعرف مؤمرات الغرف المغلقة، وهكذا هم الكبار»، كما نشر صورة الزعيم الراحل أنور السادات مُرفقة بعبارات «كشك على الخليج» في إشارة لدولة قطر.

شارك الخبر على