بعد نجاحها فى «الخلية».. أمينة خليل تستعد لـ٢٠١٨ بـ٣ أفلام ومسلسل

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

حققت الفنانة أمينة خليل انتشار سينمائي كبير خلال المواسم الأخيرة، إذ شاركت النجم أحمد عز في بطولة فيلم «الخلية»، الذي حقق إيراداته مرتفعة، ما زال متصدرًا بها شباك التذاكر، منذ طرحه في عيد الأضحى، وفي الموسم نفسه شاركت بفيلم «الكنز» للمخرج شريف عرفة، هذا إلى جانب ظهورها كضيفة شرف بفيلم «شيخ جاكسون»، وهو ما جعلها من الأسماء المرشحة بقوة للمشاركة في أعمال سينمائية وتليفزيونية جديدة، سيتم عرضها في عام 2018.

أنهت الجزء الثاني من «الكنز»

انتهت «أمينة» من تصوير دورها في الجزء الثاني من فيلم «الكنز»، وتستكمل فيه شخصية مطربة الملهى الليلي، التي تقع في غرام رئيس البوليس السياسي، قدمه الفنان محمد سعد.

يذكر أن الجزء الأول من الفيلم كان قد حقق إيرادات تخطت الـ20 مليون جنيه، والعمل يشارك في بطولته روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، سوسن بدر، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى.

تعاقدت على «122»

كما تعاقدت «أمينة» على تجسيد البطولة النسائية فى فيلم «122»، الذي انطلق تصويره أمس الأحد، ويضم الفيلم عددا من الفنانين منهم طارق لطفى، أحمد داوود، وأحمد الفيشاوي، والفيلم من إخراج ياسر العراقي، الذي يخوض أول تجاربه السينمائية، وسيناريو وحوار صلاح الجهيني، ومن إنتاج سيف عريبى.

تشارك في «بدلة» تامر حسني

كما انضمت «أمينة» لفريق عمل فيلم «البدلة»، بطولة  تامر حسنى، وأكرم حسني، ومن المقرر عرضه فى إجازة منتصف العام المقبل.

وبدأ المخرج محمد جمال العدل تصوير المشاهد الأولى من الفيلم، الذي كتب السيناريو والحوار له أيمن بهجت قمر، ويشارك فى بطولته الفنانة دلال عبد العزيز، مى كساب، ومحمود البزاوى ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وينتجة وليد منصور.

تواجه خالد النبوي في «منطقة محرمة»

ورغم انشغالها بالأفلام الثلاثة، فإنها تخوض السباق الرمضاني لعام 2018، من خلال مسلسل «منطقة محرمة» مع الفنان خالد النبوى، والذي سبق وتعاونت معه في فيلم «خطة بديلة»، الذي تم عرضه قبل سنتين.

ويجرى حاليًا المخرج محمد بكير ترشيح باقى الأبطال الذين يشاركون فى «منطقة محرمة»، كما يعقد «النبوى» جلسات عمل بينه وبين صناع العمل للاستقرار على التفاصيل النهائية فى السيناريو والخطوط العريضة للفيلم، الذي يقوم بتأليفه حسن يوسف.

شارك الخبر على