السيارات المتهالكة في شبرا الخيمة.. «نعوش متحركة» لنقل البسطاء (صور)

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

سيارات متهالكة تفتقد عوامل الأمن والسلامة تجوب شوارع مدينة شبرا الخيمة مثل "النعوش" في ظل غياب المتابعة من المسؤولين بمحافظة القليوبية.

"هنعمل ايه ما باليد حيلة".. يقول إبراهيم تميم، أحد سكان حي شرق، إن المواصلات بمثابة معاناة يومية خاصة مع ارتفاع ثمن استقلال "التوك توك" موضحا أن "أقل توصيلة بالتوك توك 5 جنيهات"، مقابل جنيه ونصف لسيارات الأجرة.

يضيف أحمد جمعة، أحد أهالي منطقة بيجام، أن الكارثة الأكبر تولي بعض الصبية قيادة سيارات الميكروباص التي لا تحمل لوحات معدنية بطريقة متهورة، تسببت في وقوع العديد من الحوادث، أسفرت عن وقوع ضحايا.

محمود إبراهيم من سكان شارع الخمسين، لفت إلى أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى والاستغاثات لكن دون جدوى، مناشدا رجال المرور بشن حملات موسعة.

من جانبه، قال الدكتور بكر عبد المنعم، رئيس مدينة شبرا الخيمة، إن إدارة المرور مسؤولة عن هذه السيارات ولها صلاحيات سحب التراخيص، مؤكدا أن دورهم يقتصر على المشاركة في الحملات حال طلب المرور ذلك، ورفع السيارات المتهالكة من الشوارع.

وشدد "عبد المنعم" في تصريحات لـ"التحرير"، على أن "مش مسؤوليتنا خالص وملناش علاقة.. ممكن نخاطب المرور بالمشكلة وهي صاحبة القرار".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على