حمود لبى دعوة الشيخ كايد في بعلبك

حوالي شهر واحد فى ن ن أ

وطنية - لبى رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود،nbsp;دعوة المشرف على مجمع الصحابي بلال بن رباح في مخيم الجليل في بعلبك الشيخ بسام كايد، حيث أقيم احتفال شعبي لمناسبة تخريج دورة من حفاظ وحافظات القرآنnbsp;وذكرى النكبة، وقدمت عروض فنية تحاكي النكبات الفلسطينية المستمرة، وصولا إلى العدوان المستمر على غزة.

وقدم الشيخ كايد الشيخ حمود الذي ألقى كلمة أكد خلالها قدسية القضية الفلسطينية، وقدسية القرآن، quot;حيث تجتمع هذه المقدسات لتجعل جهادنا وتضحياتنا تصب في المكان الصحيح، لنزداد يقينا بأن نتيجة هذا الصراع هو زوال الكيان الصهيونيnbsp;وانتصار القرآن الكريمquot;.

وبعد صلاة المغرب في مجمع بلال بن رباح، ألقى الشيخ حمود كلمة في اعتصام تنظمه الفصائل وفاعليات المخيم في وجه اجراءات الأونروا، تضامنا مع رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين فتح شريف، حيث أكدت الكلمة quot;ضرورة وحدة الصف والتعاون بين الجميع، لأن طريق فلسطين أرحب من أن تحتكره جهة واحدة، وفلسطين بحاجة للجميعquot;.

كما كان قد زار مكتب حركة حماس في المخيم، وأدى صلاة العصر في مسجد الامام الأوزاعي في بعلبك.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============ر.إ

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على