وزارة السياحة تحتفل الخميس بـ "دوما أفضل القرى السياحية في العالم للعام  ٢٠٢٣"

حوالي شهر واحد فى ن ن أ

وطنية - دعاnbsp;وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمالnbsp;وليد نصّار، إلىnbsp;فعاليات الاحتفال بفوز بلدة دوما البترونية في مبادرة quot;أفضل القرى السياحية في العالمquot; للعام 2023 من قبل منظمة الأمم المتحدة للسياحة، التي ستقام بحضور الامين العامnbsp; للمنظمة زوراب بولوليكاشفيلي الذي سيزور لبنان للمرة الاولى في هذه nbsp;المناسبة، بحيث سيكون الوزير نصّار في استقباله،nbsp;الثامنة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل في 15 الحاليnbsp;في قاعة الوصول - صالون الشرف في مطار nbsp;بيروت الدولي .

ستقام الاحتفالية على مدى ثلاثة أيام ، حيث سينطلق الحدث في اليوم الأول من خلال مؤتمر صحافي يقيمه نصّار بحضور بولوليكاشفيلي عند الساعة العاشرة من قبل ظهر يوم الخميس المقبل في 16 الحاليnbsp; في قاعة ليلى الصلح حمادة في مقر وزارة السياحةnbsp; - منطقة الحمرا - بيروت، يليه جولة سياحية في كل من مدينة جبيل ومنطقة كفردبيان .

في اليوم الثاني، ستتوَّج الفعاليات في احتفال رئيسي سيقام في بلدة دوما، حيث سيتضمَّن برنامجاً سياحياً يتخلله تدشين سوق دوما القديم بعد إعادة ترميمه، وذلك يوم الجمعة في 17 الحاليnbsp;ابتداء من العاشرة قبل الظهر .

في اليوم الثالث، ستُختَتم فعاليات الاحتفالية بجولة سياحية على بلدات الشوف، دير القمر وبيت الدين nbsp;ابتداء من العاشرة قبل ظهر nbsp;يوم السبت فيnbsp; 18 الحالي.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==============ر.إ

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على