صور رئيس مدينة مطوبس وقيادات الجيش يبحثون تطوير المنطقة الصناعية

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

بحث المهندس على عبدالستار، رئيس مركز ومدينة مطوبس، التابع لمحافظة كفرالشيخ، تطوير المنطقة الصناعية وحل مشكلات المستثمرين مع عدد من قيادات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك قبل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي المقرر إجراؤها فى شهر أكتوبر المقبل.

وبحث رئيس المدينة مع العميد إيهاب سالم، من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والعميد وائل حسن، والعميد شريف على صالح، والمهندس أحمد عبد العزيز والمهندس عبد الله الطنطاوى من الهيئة العربية للتصنيع حل مشكلات بعض المستثمرين وتجهيزات بعض المصانع بالمنطقة الصناعية بمطوبس.

وتفقد وفد الهيئة الهندسية الأعمال الجارية بطريق الكورنيش الجديد، بحضور المهندس أحمد الزاهي، ممثل شركة الزاهي للمقاولات المسئولة عن تنفيذ الاستزراع السمكي، والمهندس هاني الرفاعي، ممثل شركة الرفاعي للمقاولات، المسؤلة عن تنفيذ بعض الطرق بالمنطقة، وذلك للاطمئنان على سرعة الانتهاء من الأعمال والانتهاء من مشروع الاستزراع السمكي الذي سيقوم بافتتاحه رئيس الجمهورية.

ومن المتوقع إدراج المنطقة الصناعية بمطوبس، ضمن جدول زيارة الرئيس، حيث بحث اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، وإتاحة الفرص لتشغيل مزيد من المصانع بمنطقة مطوبس الصناعية، وتشغيل المصانع المتوقفة منذ سنوات طويلة لتوفير فرص العمل ودفع عملية الإنتاج.

وقال المحافظ إنه تم الانتهاء من توصيل جميع المرافق من رصف وكهرباء ومياه شرب وصرف صحي للمرحلة الأولى من منطقة مطوبس الصناعية التي تبلغ ١٦٠ فدانا بنسبة ٧٠٪ وذلك من إجمالي مساحة منطقة مطوبس الصناعية البالغة ١٦٦٠ فدانا، والتي تم تشغيل ٥٨ مصنعا بها لإنتاج العديد من الصناعات المختلفة أهمها الزيوت والأعلاف والألبان والبلاستيك.

شارك الخبر على