المرتضى استقبل تجمع اللامركزية والانماء شاكرا رعايته وحضوره حفل "بشارة مريم" وتابع مع زواره فاعلية طرابلس

حوالي شهر واحد فى ن ن أ

وطنية - استقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، اليوم، في مكتبه في المكتبة الوطنية- الصنائع رئيس quot;تجمع اللامركزية والانماءquot;nbsp;رئيسnbsp; quot;لجنة اللامركزية الاداريةquot; في نقابة المحامين المحامي فادي بركات ، وتداول معهnbsp;في شؤون عامة.nbsp;

ونقل بركات باسم التجمع رسالة شكر وتقدير nbsp;للوزير المرتضى quot;لرعايته وحضوره حفل إزاحة الستار عن العمل الفني الابداعي quot;بشارة مريم quot; ودعم الوزير لانجاز هذا المشروع استكمالًا لاحياء عيد البشارةnbsp;خاصة في هذا الشهر المميز quot;الشهر المريمي quot;.

وكانت مناسبة تم خلالها البحث في مشروع اقامة نصب موحد للمسيحيين والمسلمين في طرابلس انطلاقًا من رمزية شخصية السيدة مريم العذراء.

وتابع المرتضى مع وفد quot;تجمع انماء لبنانquot; موضوع مشروع سبق للتجمع ان تقدم به للمشاركة ضمن فعالية طرابلس عاصمة للثقافة العربية للعام 2024.

واعرب الوفد الذي ضم رئيس الهيئة الادارية جونيnbsp;نحاس والمديرة التنفيذية جنان العبد عن quot;الشكر الجزيل لتعاون الوزير ودعمه للمشروع الذي يتوقع ان يبصر النور قريبًا ضمن فعالية طرابلسquot;.

كما بحث وزير الثقافة معnbsp;رئيس quot;المؤسسة اللبنانية للاعلام والتنميةquot; الصحافي احمد الايوبي في الانشطة المرتبطة بفعالية طرابلس عاصمة للثقافة العربية للعام الحالي وسبل التعاونnbsp;لتفعيلها.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ع.غ

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على