نقولا للسياسيين إذا قبلتم بما يحاك ضد لبنان فانتم خونة وتستحقون الإعدام

حوالي شهران فى ن ن أ

وطنية - رأى النائب السابق الدكتور نبيل نقولا، في بيان، ان quot; ميقاتي والطبقة القابضة على اعناق اللبنانيين كشفواnbsp; عن وجوههم الحقيقية وباعوا الوطن بأقل من ثلاثين من الفضة وحققوا ما قاله يوما براخت quot;اذا لم نستطع تغيير الحكومات علينا تغيير الشعوبquot;.

أضاف: quot;هذا ما حدث في الأمس القريب مع منظمة الإتحاد الأوروبي وبان الخيط الأسود من الأبيض وتحقق حلم الصهاينة، فبعد صلبهمnbsp; للمسيح منذ ما يقارب الألفيnbsp;سنة يصلب لبنان اليوم على أيديهم بدعم اميركي أوروبي عربي،nbsp;وقرروا تهجير شعبه واستبداله بآخرينquot;.

وتابع: quot;أقف اليوم لأقول لكم يا شعب لبنان اطردوا شياطين الهيكل من سياسيين محليين ومنظمات دولية داعمة لهم، حتى لو اضطررنا أن نأكل التراب، وأيها السياسيون لأي جهة انتميتم اذا قبلتم بما يحاك ضد شعب لبنان انتم خونة وتستحقون الإعدام رميا بالرصاصquot;.

وختم: quot;يا جيش لبنان لم يبق لنا إلا هذه المؤسسة، افتحوا الحدود البحرية أمام النازحين وسهلوا سفرهم الى الدول المتآمرة عليكم. لبنان في خطر هبوا لمساعدته وقبل فوات الأوانquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============ر.إ

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على