نسرين أمين يومان وأنهى تصوير «سوق الجمعة» و«الشارع اللى ورانا»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

تشارك الفنانة نسرين أمين في بطولة فيلم «سوق الجمعة»، الذي انتهى مخرجه سامح عبد العزيز من تصوير أغلب مشاهده، من العمل ليدخل مرحلة المونتاج.

«نسرين» قالت، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إنها تجسد في العمل شخصية فتاة تدعى «نعمة»، تتعرض لبعض المشكلات مع العاملين في السوق، مشيرة إلى أنها لم يتبقَ لها سوى يومين فقط وتنتهى من تصوير العمل نهائيا.

فيلم «سوق الجمعة» بطولة عمرو عبد الجليل، ومحمد لطفى، وصبرى فواز، ودلال عبد العزيز، وريهام عبد الغفور، وأحمد فتحى، ومحمد عز، ومحمود حجازى، ومن تأليف محمد الطحاوى، وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وإنتاج المخرج أحمد عبد الباسط، وتدور أحداثه فى إطار درامى واجتماعى حول صراعات وخلافات التجار فى سوق الجمعة.

من جهة أخرى، تعمل «نسرين» على تصوير دورها في مسلسل «الشارع اللى ورانا»، الذي يتبقى لها فيه أيضًا يومين، لتنتهي منه، ولفتت إلى أنه من المحتمل عرض العمل خلال شهر يناير القادم.

«الشارع اللى ورانا» بطولة فاروق الفيشاوى، ولبلبة، ودرة، وشيرين، وهند عبد الحليم، وأحمد حاتم، ومن  تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى، وتدور أحداث المسلسل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع خلفي للعائلة محور الأحداث، لذا تم إطلاق هذا الاسم عليه.

شارك الخبر على