النجوم يحييون حفلات رأس السنة بين القاهرة ودبي وأمريكا

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

في الوقت الذي يستعد فيه صناع الأفلام للمنافسة على إيرادات موسم رأس السنة الميلادية، يتنافس عدد من المطربين على إحياء حفلات هذا الموسم أيضًا، سواء كانت فى مصر أو بالوطن العربى وأمريكا، ويتسابقون بالإعلان عن تفاصيلها وطرق الحجز، ونرصد فى هذا التقرير أبرز حفلات المطربين لرأس السنة..

عمرو دياب بين دبى والقاهرة

يقدم النجم عمرو دياب 3 حفلات لرأس السنة الميلادية، اثنان منهما بالقاهرة، يومي 21 ديسمبر، و25 ديسمبر الجاري، والحفل الثالث بأحد الفنادق الشهيرة في دبي، ومن المقرر خلال هذه الحفلات تقديم عدد من أشهر أغنياته، من بينها أغنيات ألبومه الأخير «معدي الناس». 

جورج وسوف فى شرم الشيخ

ويستعد المطرب جورج وسوف لإقامة حفل غنائى كبير للاحتفال برأس السنة، فى مدينة شرم الشيخ، يوم 31 ديسمبر الجاري.

وتعد تلك الحفلة عودة لـ«سلطان الطرب» بعد غياب 15 عاما عن شرم الشيخ، منذ أن قدم حفله الأخير فيها عام 2002، بينما كانت آخر حفلات جورج وسوف بمصر في فبراير الماضي، بأحد فنادق القاهرة.

وائل جسار فى القاهرة

فيما يحيي المطرب اللبناني وائل جسار حفل رأس السنة فى أحد فنادق القاهرة، تحت قيادة المايسترو عادل عايش يوم 31 ديسمبر الجارى.

وكان «جسار» قد أحيا حفلًا كبيرًا يوم 24 نوفمبر الماضي، برفقة المطربة الشابة كارمن سليمان، على مسرح الماريكي فى التجمع الخامس.

شيرين والمهندس وإليسا بدبي

 

#Repost @audiorotana (@get_repost) ・・・ سيتم الإعلان قريبا عن موعد بدء بيع تذاكر حفل رأس السنة ٢٠١٨ في #دبي #حفلات_روتانا #rotanaconcerts @majidalmohandis @faikhassan @elissazkh @sherine

A post shared by Majid Almohandis ماجد المهندس. (@majidalmohandis) on Nov 24, 2017 at 8:36am PST

وتحيي المطربة شيرين عبد الوهاب حفل رأس السنة، إلى جانب المطرب العراقى ماجد المهندس، واللبنانية إليسا، فى حفل مشترك بـ«دبى».

ويعد هذا الحفل الأول لشيرين بعد قرار إيقافها من قبل نقابة الموسيقيين، على إثر أزمة إساءتها لمياه نهر النيل بحفلها في الشارقة، وهو ما دفعها لتقديم اعتذار لجمهورها ومتابعيها عن هذه السخرية غير المقصودة.

الديفا فى القاهرة

واستقرت الفنانة سميرة سعيد على إحياء حفل ليلة رأس السنة فى القاهرة بأحد الفنادق الكبرى، وكانت آخر حفلات «الديفا»، أول من أمس، على مسرح دار الأوبرا بالكويت، وقدمت مجموعة من أشهر أغنياتها مع المايسترو محمد عرام، منها «عايزة أعيش، واحتمال وارد، وأوقات، ويا لطيف».

كاظم الساهر فى دبي

أما الفنان كاظم الساهر فقرر أن يقابل جمهوره فى حفل ضخم بدار الأوبرا فى دبى، يوم السبت 30 ديسمبر، ويقدم مجموعة من أغنياته القديمة والجديدة.

محمد عساف فى أمريكا

فيما قرر النجم الفلسطينى محمد عساف لاستقبال العام الجديد بجولة فى أمريكا يقيم من خلالها عدة حفلات، فى ولاية واشنطن يوم 1 ديسمبر، إلى جانب عدة حفلات على مدار 10 أيام فى كاليفورنيا، نيويورك، فيرجينيا، وتكساس.

شارك الخبر على