مولوي ترأس اجتماعا عرض الوضع الأمني في بيروت سنكثف الدوريات على طريق المطار

حوالي شهران فى ن ن أ

وطنية ndash; أكد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، بعد اجتماع عقده للبحث في الوضع الأمني في بيروت، بحضور الأجهزة الأمنية التابعة لبيروت، أن quot;شعبة المعلومات والقوى الأمنية في بيروت توقفان المجرمين بسرعة فائفة وتكافحان الجريمةquot;.

وقال: quot;عقدنا الاجتماع من أجل أن تكون هناك خطة أمنية واضحة تريح المواطنين، لأن بيروت وجه لبنان وعاصمته، وعلينا أن نحافظ عليهاquot;.

وإذ أعلن أن quot;شعبة المعلومات والقوى الأمنية في بيروت توقفان المجرمين بسرعة فائفة وتكافحان الجريمة، أشار إلى أن quot;التوقيفات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في ازدياد، والجرائم كلها ستكشفquot;.

وعن النازحين السوريين، أشار مولوي إلى أن quot;وزارة الداخلية تصدر التعاميم للبلديات، من أجل تطبيق القانونquot;، وقال: quot;إن لبنان تحمل كثيرا من النزوح السوري. ومن خلال هذه القوانين، نضبط الوضع الأمنيquot;.

وجدد التأكيد أن quot;موضوع النزوح السوري لا يأتي في إطار التحريض أو العنصريةquot;، مشيرا إلى أن quot;القوانين ستطبق على الجميعquot;.

وأشار إلى أنnbsp;quot;المديرية العامة للأمن العام استلمت الداتا، بالتنسيق مع الـunhcr والبلديات لمعرفة أعداد النازحين السوريينquot;.

وختم: quot;سنكثف الدوريات على طريق مطار رفيق الحريري الدولي ndash; بيروت، بالتعاون مع سرية الضاحية وسنطالب بإنارتهاquot;.

============= ن.ح

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على