"تيار الفجر" تضحيات قادة فلسطين الجدد مصدر تفوقنا الاستراتيجي

شهران فى ن ن أ

وطنية - هنأ quot;تيار الفجرquot; في بيان، quot;شعب فلسطين بتضحياتهم العظيمة، وهنيئا لقادة فلسطين الجدد بثباتهم ورسوخهم على مواقف العزة والكرامةquot;.

وقال: quot;على عادتهم قادة فلسطين الجدد يرصعون صفحات تاريخنا بمواقف الإباء والعزة والكرامة لأنهم تقدموا الصفوف في ميادين التضحية لتسفك دماءهم ودماء أبنائهم وأحفادهم كما هي حال عائلات وبيوت الشعب الفلسطيني المعطاء في غزة الشامخة، وقد وصل بالأمس نهر التضحيات المتدفق الى القائد المجاهد اسماعيل هنية الذي استشهد من عائلته جمع من الأبناء والأحفاد فوقف شامخا كبيرا محتسبا عند الله، لا يفرق في ذلك بين أفراد عائلته الصغرى وأفراد عائلته الفلسطينية الكبرىquot;.

وشدد على أن quot;هذه التضحيات السخية لشعب فلسطين وقادته الأشاوس هي مصدر تفوقنا الإستراتيجي الذي يعلو على كل التفوق السياسي والعسكري والأمني للعدو الصهيوني وأسياده في واشنطن ولندن وعواصم الغرب العنصري المتوحشquot;.

ورأى أن quot;المعركة المستمرة على أرض غزة منذ ستة أشهر، ترتفع فيها راياتنا عالية خفاقة بفعل هذه التضحيات الأسطورية لشعبنا الفلسطيني وقادته الميامين، وهي معركة تاريخية حاسمة يسطع من جنباتها إنكفاء صهيوني بين بنكهة الهزيمة التي لم تمنعها كل أشكال الدعم والتبني الأميركي والبريطاني والغربي للكيان الغاصبquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==== ن.ح.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على