هبة من "حركة شباب الشرق" لسجن راشيا بمسعى من المرشدية العامة للسجون في محافظتي البقاع وبعلبك الهرمل

٣ أشهر فى ن ن أ

وطنية - زار وفد من المرشدية العامة للسجون في محافظتي البقاع وبعلبك الهرمل، ضم المرشد جورج نبهان، امين المال شربل مسلم يرافقهم رئيس quot;حركة شباب الشرقquot; الإعلامي طوني ابو نعوم ، المهندس جاد زيادة ، وبهاء ملاعب وعقيلته صونا، وضمن إطار عمل المرشدية المستمر في دعم السجون في البقاع، سجن راشيا حيث كان في استقبالهم آمر السجن الملازم اول جوزف جرجس، آمر سجن جب جنين الملازم أول علي الموسوي، وآمر فصيلة راشيا الملازم اول احمد جمعة.

وأوضحت quot;حركة شباب الشرقquot; في بيان، أنه quot;من خلال مبادرة سعت اليها قدمت حركة شباب الشرق لوازم مكتبية وتجهيزات وامور لوجستية للسجن هو بحاجة اليهاquot;nbsp;.

وشكر ابو نعوم في كلمة المرشدية العامة للسجون، منوها بـquot;عملها الدؤوب في خدمة السجين ومتابعة اموره وتأمين ما يلزم من احتياجاتquot;. كما شكر quot;كل من ساهم في دعم هذا المشروع وخصوصا رجل الاعمال بهاء ملاعب ، المهندس جاد زيادة، والمرشد جورج نبهان على جهوده وتفانيه في خدمة رسالة المرشديةquot; .

بدوره شكر نبهان quot;حركة شباب الشرق وكل الخيرين والداعمينquot;، واضعا quot;امكانيات المرشدية في خدمة الرسالة المؤتمنة عليهاquot; .

بعدها زار الوفد قائمقام راشيا نبيل المصري حيث كانت جولة أفق، اطلع من خلالها على عمل المرشدية وأهدافها، واضعا نفسه في الخدمة لما فيه مصلحة السجين والسجون بشكل عام والمرشدية بشكل خاصquot; .

في ختام الجلسة، كرمت المرشدية كلا من ملاعب ، وزيادة تقديرا لعطائهم .

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==== و.خ

nbsp;

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على