المرتضى اطلع من السيدتين الهراوي وسلام على وضع المبنى الملاصق للمتحف وتلقى دعوة للمشاركة في اللقاء التضامني الوطني

٢٩ يوم فى ن ن أ

وطنية - استقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه بالمكتبة الوطنية ndash; الصنائع، رئيسة المؤسسة الوطنية للتراث السيدة منى الهراوي ونائبة الرئيسة السيدة لما سلام، وجرى التداول في عدد من الشؤون الثقافية العامة، إضافةً الى وضع جناح نهاد السعيد المبنى الملاصق للمتحف الوطني وآلية العمل الجارية استعدادا لانجاز كل الترتيبات لافتتاحه آواخر شهر حزيران المقبل .

quot;ملامح وطنquot;

من جهة ثانية، تسلم وزير الثقافة من الخوري الدكتور ميلاد عبود نسخة من كتابه quot;ملامح وطنquot;.

ويتناول كتاب عبود الذي يشغل منصب عميد شؤون الطلاب في جامعة الحكمة، سلسلة من الحوارات مع عدد من شرائح المجتمع اللبناني ومن مختلف المناطق لتطبيق آلية العيش الواحد ثقافيا واجتماعيا وسياسيا.

كما قدم عبود لوزير الثقافةnbsp;نسخة ثانية من كتابه على سبيل ايداعها المكتبة الوطنية.

دعوة

الى ذلك، التقى المرتضى وفدا يمثل quot;لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانيةquot; دعاه للمشاركة في اللقاء التضامني الوطني، الذي ينظمه اللقاء في ١٦ نيسان الحالي، تحت عنوان quot;انتصارا لفلسطين وشعبها في مواجهة حرب الإبادة ودفاعاً عن سيادة لبنان واستقلالهquot;.

وضم الوفد أمين سر quot;لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانيةquot; الدكتور علي ضاهر ممثلا quot;حزب اللهquot;، مقرر اللقاء مهدي مصطفى ممثلا الحزب quot;العربي الديموقراطيquot;، المحامي علي عبدالله ممثلا حركة quot;أملquot;، الدكتور علي غريب ممثلا حزب البعث العربي الاشتراكي والشيخ شريف توتيو ممثلا جبهة quot;العمل الإسلاميquot;.

سليمان

والتقى المرتضى الاعلامية لور سليمان، وتداول واياها في شؤون عامة، بحضور مستشاره روني الفا.

حداد

كما بحث مع الممثل يوسف حداد فيnbsp;شؤون ثقافية عامة .

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; =========

شارك الخبر على