الافطار السنوي لجمعية آل سوبره حيا المؤرخ الراحل حسان حلاق

٢٩ يوم فى ن ن أ

وطنية - أقامت جمعية آل سوبره افطارها الرمضاني السنوي في فندق quot;روتانا - جفينورquot;، بحضور ممثل مفتي الجمهوريةnbsp;الشيخ عبد اللطيف دريان الشيخ محمود الخطيب وشخصيات أكاديمية واجتماعية.

بداية، كلمة ترحيبية القتها ندى سسوبره، ثم أعلنت مايا عاصم سوبره ان الجمعية quot;ستكرم هذا العام الطالبات والطلاب الجامعيين الذين لم يتسنnbsp;تكريمهم سابقا، على ان تكرم في السنة المقبلة الطلاب الجامعيين والشهادة الثانوية ايضاquot;.

وتم تقديم الميداليات وكتاب الراحل مؤرخnbsp;بيروت المحروسةnbsp;الدكتور حسان حلاق الى 18 طالبة وطالبا من آل سوبره وانسبائهم، أنهوا تحصيلهم الجامعي.

وشاركت الطالبة الجامعية روى سوبره تجربة رحلتهاnbsp;الى الاردن مع زميلاتها الطالبات، من خلال فيديو يوثق هذه الرحلة الثقافية التي قدمتها جمعية للطلاب المتفوقين من ابناء العائلة العام الفائت.

رئيس الجمعية

بعد ذلك، تحدث رئيس الجمعية نبيل سوبره عن نشاطاتها من تقديمات اجتماعية وثقافية وتربوية وارشاد وتوجيه، وتطرق الى أبرز التحديات التي تواجه الجمعية في ظل الازمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان.

وحيا روح حلاق، مرحبا بعائلته، مستذكرا عدة محطات وقف فيها الراحل الى جانب جمعية آل سوبره، وعرض فيديو عن ابرز ما قاله الراحل عن بني سوبره في احتفالات سابقة.

ثم عرض سوبره لمحة تاريخية عن اصول العائلة.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========

شارك الخبر على