باسيل من بكركي مستعدون لكل شيء للدفاع عن وجودنا وكذلك للتسامح والصفح مهما تعرضنا للأذى والظلم

حوالي شهران فى ن ن أ

nbsp;

وطنية - أكد رئيس quot;التيار الوطني الحرquot; النائب جبران باسيل، بعد تهنئة البطريرك الراعي بالقيامة على رأس وفد من quot;التيارquot;، أن quot;وجودنا ودورنا إلى قيامةquot;. وقال: quot;أتينا الى الصرح الكبير في هذا اليوم الكبير لنعيش القيامة برمزيتها الدينية وبمعناها الوطني، لانه عندما نؤمن بأن المسيح قام، لا يحق لنا ألا نؤمن بأن لبنان سيقومquot;.

nbsp;وأشار الى أننا quot;مستعدون لكل شيء للدفاع عن وجودنا وكذلك للتسامح والصفح مهما تعرضنا للأذى والظلمquot;، مضيفاً: quot;نحن لا نلبي دعوة بكركي فقط، بل نحث ونسعى أيضاً لتوحيد الموقف، لأن لا شيء غالٍ أمام وجودنا ودورنا، وهذا أقل الواجب في ظل أزمة وجوديةquot;.nbsp;

واذ لفت باسيل إلى نداء بكركي عام ٢٠٠٠ في ظل مرحلة مصيرية، أكد أنه quot;في ظل الأزمة الوجودية الحالية أقل الإيمان أنْ تصدر وثيقة وطنية من بكركي كبداية، ويجب أن تُتَابع بالسعي لخطة تحقيقها بالأعمال لتكريس وجودنا ورسالتناquot;، لافتاً إلى أن quot;هذه دعوة مفتوحة ودائمة مهما تعرّضت وتعرضناquot;.

وختم بالتشديد على أن quot;موقفنا سينتصرquot; وعلى أن quot;الحقيقة ستظهر في النهاية وحقيقة لبنان ورسالته سيستمرانquot;.

وضم وفد quot;التيارquot; نواب الرئيس مارتين كتيلي وغسان خوري وناجي حايك والنواب ندى البستاني وسيزار أبي خليل ونقولا الصحناوي والمستشار السياسي أنطوان قسطنطين ومنسق قضاء كسروان الفتوح داني ضو.

======== ر.ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على