رئيس البرلمان الليبي من البحيرة نطبق القانون على الصيادين المصريين المحتجزين

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

استقبلت قرية كوم الفرج التابعة لمركز أبو المطامير بالبحيرة، اليوم الأحد، المستشار عقيلة صالح عيسى، رئيس البرلمان الليبي.

وقال عيسى، في تصريح لـ«التحرير»، إن القانون سيطبق على الصيادين المحتجزين لدخولهم ليبيا دون إذن وفي حالة انتهاء الإجراءات القانونية سيتم ترحيلهم إلى بلادهم مرة أخرى.

وأكد رئيس البرلمان الليبى دعم دور الجيش الوطني الليبي وانتصاراته وإبعاده عن أي تجاذبات سياسية ورفض محاولات تغيير نتائج عملية البرق الخاطف التي سيطر فيها الجيش على الحقول النفطية الليبية.

وأشار إلى أن البرلمان ما زال ملتزمًا بعملية الحوار والاتفاق السياسي وتنفيذ بنوده بكل دقة ومن بين تلك الالتزامات التصويت على الاتفاق في البرلمان وإدراجه في إعلان دستوري جديد.

وتوجة بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لوقوفه بجانب الجيش والشعب الليبيين، موضحا أن مظاهرات الجمعة الماضية كانت لدعم وتأييد الجيش والبرلمان.

وقال إن ليبيا في طريقها إلى مرحلة جديدة من الاستقرار والأمن، بعد تحرير المنطقة الشرقية، وستصل في فترة قريبة إلى الأمن والأمان الكاملين.

وتابع: «نعول على العمالة المصرية فقريبا يعود الاستقرار وتعود العمالة المصرية وستعطى الأولوية للشركات المصرية، وفي حالة الاستقرار سيكون هناك تبادل تجاري بين الدولتين على أوسع نطاق».

شارك الخبر على