تفاصيل جلسة فاروق جعفر مع لاعبي الزمالك «مش احنا اللي نتعادل مع الرجاء»

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

عقد فاروق جعفر المستشار الكروي لمجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بتعليمات من مرتضي منصور رئيس النادي.
 
وأكد جعفر خلال جلسته مع اللاعبين والجهاز الفني على العديد من النقاط أبرزها أن الزمالك فريق كبير ولا يرضى أحد أن يكون في هذا الوضع خاصة بعد  شراء اللاعبين الأفضل والذين كلفوا خزينة النادي ملايين الجنيهات موضحًا أنه اختار بعضهم ويثق بهم.
 
وشدد المستشار الكروي خلال جلسة مع اللاعبين على أنه لابد أن يقاتل اللاعبون من أجل الفوز بالبطولات مبديًا دهشته من الأداء الغريب قائلا: "مش احنا اللي نتعادل مع الرجاء مع احترامنا لأي فريق فلابد أن نثبت أن المرحلة القادمة ستكون مختلفة ولابد أن يكون هناك دور للاعبين الكبار بالفريق".
 
واختتم حديثه للاعبين: «ننتظر فريقًا آخر لإسعاد الجماهير لأن النادي لم يقصر في شىء ووفر جميع الإمكانيات ونمتلك أفضل اللاعبين لذا لابد أن نحقق أفضل النتائج».
 
ويعيش الزمالك أسوأ حالاته بعد مجموعة من النتائج السيئة التي يقدمها خلال الموسم بعد أن هُزم في مبارتين وتعادل في 4 خلال 11 مباراة لعبها الفريق حتى الآن ويحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة بعد أن تعادل في مباراته الأخيرة مع الرجاء المطروحي الذي يحتل المركز الأخير في الدوري.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على