"حركة شباب الشرق" تختتم الموسم الاول من برنامج  "سمعنا صوتك" في زحلة

٣ أشهر فى ن ن أ

وطنية - اختتم الموسم الاول من التحدي الغنائي quot; سمعنا صوتك quot; والذي نظمته حركة شباب الشرقnbsp; في sahar night club في زحلة، بحفل موسيقي فني تبارى فيه عشرون مشتركا في الغناء الشرقي ، الغربي ، والعزف . وقد اشرفت على المباراة لجنة حكم متخصصة ضمت : التينور شربل عقيقي ، المايسترو شادي ريا ، رئيسة نادي روتاري زحلة كابيتول جودا درويش مزرعاني ، السيدة رشا بغدو ، المخرج ابراهيم داغر . وحضر الحفل حوالي 150 شخصا من عائلات المتبارين واصدقائهم اضافة الى الجمعيات الصديقة : نادي روتاراكت زحلة كابيتول ، نادي روتاري زحلة كابيتول ، مسؤولو وأعضاء حركة شباب الشرق ، الفنان ميشال صوايا .

قدم الحفل رئيس حركة شباب الشرق الإعلامي طوني ابونعوم، الذي تحدث في بداية التحدي، منوها بجدية المتبارين والتزامهم بإرشادات لجنة التحكيم ، مشيرا الى أنه quot;مهما كانت النتيجة الجميع هم فائزون بمجرد مشاركتهم بهذا التحدي وجميعهم يملكون أصواتا رائعة، وهم مشاريع فنانين وماnbsp;ينقصهم فقط المثابرة والدراسة وقد يتفوقون على الكثيرينquot; .

nbsp;وتقدم بالشكر لكل من دعم هذا النشاط، بخاصة الفنان كارلو شرو وادارة quot; سهر quot;nbsp; حرو غروب للتأمين ، دار الموسيقى ، Diva brand ، المخرج ابراهيم داغر ، السيدة جودا درويش مزرعاني ، Audio Track ، KB Production ، Key Fitness ، المطبعة لصاحبها جان لطيف ، simplify ، مصممة الاعلانات فيوليت مشعلاني .

nbsp;وبعد المرور الثالثnbsp; للمتبارين أمام لجنة الحكم، تأهل للمرحلة النهائية ستت مشاركين وبعد المرور الاخير جاءت النتائج على الشكل التالي:

فئة الغناء الشرقيnbsp;

المركز الاول : وائل بيطار

المركز الثاني : هادي عز الدين

المركز الثالث : جان صوايا و هادي شرف الدين

المركز الاول : فرح مرابط

المركز الثاني : مارينت حكيم

فئة العزف

المركز الأول: نقولا ابوحيدر

المركز الثاني : لارا ايوب

كأس حركة شباب الشرق للتميز كان من نصيب المشارك وسام طعمة .

وفي نهاية المباراة، وزعت الكؤوس على الفائزين وميداليات المشاركة للجميع كما وكرم الفنان كارلو شرو لجنة التحكيم بدرع تذكارية، تقديرا لجهودهم. وخص الاعلامي طوني ابونعوم بدرع، شاكرا إياه على تنظيمه هذه المباراة وعلى الاحترافية في العمل، متمنيا له التألق والنجاح.

في نهاية الحفل، تم قطع قالب من الحلوى احتفاء بالفائزين، واستمر الاحتفال حتى ساعات متأخرة من الصباح بأجواء فنية رائعة مع الفنان كارلو شرو .

======== ه ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على