رئيس اللجنة الاقتصادية في المجلس الاعلى للروم الكاثوليك طوني طعمة يشكر المعزين بوالده

٣ أشهر فى ن ن أ

وطنية - شكر عضو الهيئة التنفيذية ورئيس اللجنة الاقتصادية في المجلس الاعلى للروم الملكيين الكاثوليك الأستاذ طوني طعمة المعزين بوفاة والده .

وقال في بيان: quot; أتوجه بأسمى معاني الشكر والامتنان الى كل من واسانا معزيا بوفاة الفقيد الوالد المرحوم جرجس طعمة في مأتم التشييع او في صالون الكنيسة او في المنزل او عبر الإتصال الهاتفي او عبر الرسائل الخطية او عبر وسائل التواصل الاجتماعي كافة،nbsp;والشكر موصول الى كل من شاركنا حزننا وصلاتنا لراحة نفسهquot;.

وشكر طعمة لبطريرك أنطاكية وسائر المشرق والإسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي، والمطارنة والاباء ومفتي زحلة والبقاع الشيخ الدكتور علي الغزاوي وجميعnbsp;المفتين والمشايخ ورجال الدين من الطوائف كافة.

كما شكر للوزراء والنواب الحاليين والسابقين ورؤساء الاحزاب والأمناء العامين وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية والقضاة والشخصيات الرسمية من مديرينnbsp;عامين ومحافظين وقائمقامين، والزملاء رؤساء وأعضاء nbsp;مجالس ادارة غرف التجارة والصناعة والزراعة في لبنان وجميع مجالس الإدارة، ورؤساء الدوائر والمصالح والنقابات الزراعية وجميع رؤوساء النقابات ، ورؤساء الإتحادات البلدية ورؤساء البلديات والمخاتير والفاعليات وجميع الشخصيات واهالي حوش الامراء وزحلة والمحبين من مختلف قرى البقاع وباقي المناطق.

=========== ل.خ
nbsp;

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على