صباح المدى

ما يقرب من ٧ سنوات فى المدى

 ياسين النصيرالناقد، أعادت دار نينوى للطباعة والنشر إصدار الطبعة الثالثة من كتبه " شعرية الماء" و "الشعرية المكانية شحنات المكان" كما ستصدر له قريباً مجموعة كتب جديدة.
 
 نبيل العطيةالأديب، جمع وقدم كتاب "دراسات في اللهجات العربية" الذي تضمن جملة من المباحث الخاصة ببعض القبائل العربية كزبيد وهذيل وغيرها، واشتمل على دراسة خاصة بلهجة صنعاء المعاصرة، الكتاب صدر في بغداد بواقع 220 صفحة من القطع الكبير وهو من تأليف اللغوي الراحل خليل إبراهيم العطية والأستاذ بجامعتي البصرة والمستنصرية سابقاً.
 
 صلاح كرمالمخرج، كرّمته منظمة البصرة الثقافية، بحضور قصر الثقافة والفنون في البصرة، بقلادة (صادق العلي للإبداع) في دورتها الثانية، حيث تمت دعوة عدد من الفنانين الرواد والشباب في المهرجان.
 
 عمر السرايالناطق الإعلامي باسم الاتحاد العام للأدباء والكتّاب في العراق، يُعلن عن عقد جلسة لنادي السرد في اتحاد الأدباء بعنوان " قراءة حداثوية في واقعية عبد المجيد لطفي" يتحدث فيها كل من فاضل ثامر وناطق خلوصي وباسم عبد الحميد حمودي وياسين النصير ونجاح كبة وحسين عبد علي، وذلك صباح يوم غد الأربعاء على قاعة الجواهري في مقر الاتحاد.

شارك الخبر على