وقفة للقاء الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية في عكار تضامنا مع فلسطين

٣ أشهر فى ن ن أ

وطنية - نظمnbsp;لقاء الاحزاب والقوى الوطنية والاسلامية في عكار، وقفة تضامنية مع فلسطين، انتصاراً للمقاومة في غزة وجنوب لبنان ، في مدرسة ليسيه عبدالله الراسي،nbsp;شارك فيها احزاب وقوى اللقاء والشخصيات المنخرطة فيه ، وبمشاركة جميع فصائل المقاومة الفلسطينية في الشمال، بالإضافة الى شخصيات مستقلة، وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير.

قدَّم المتكلمين عريف الإحتفال الدكتور احمد مصطفى وشاركه في التعريف احمد السبسبي، وتتالى على الكلام كلّ من محمد صالح عن المقاومة الاسلامية،nbsp;جورج عبدالرحيم عن فصائل المقاومة الفلسطينية، هيثم حدارة عن تيار الوفاق العكاري، وخضر عثمان عن حزب البعث العربي الاشتراكي في عكار ، كما كانت مشاركة للنائب السابق كريم الراسي عبَّرَ فيها عن دعمه للمقاومة في كل ساحات المواجهة مع الأعداء.

وأجمَعَت الكلمات على تأييد المقاومة والإنتصار لها، ودعمها في جميع المجالات وعلى كل الصُعُد، وفي مُختلف الساحات. وانتقد المتكلمون التصريحات غير المُؤَيِّدة للمقاومة، والمُطالِبَة بِحياد لبنان وعزله عن محور المقاومة الذي يستقوي به ويحميه.

وفي الختام وجَّهَ الحضور التحية للمقاومة وتمَنُّوا لها الإنتصار.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ر.إ

شارك الخبر على