محامية شفيق بعد مقابلته الفريق يظهر على الشاشة قريبًا

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

قالت دينا عدلي حسين محامية الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية ورئيس الوزراء الأسبق، في منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم "الأحد"، إنها التقت الفريق منذ ساعة في أحد فنادق القاهرة الجديدة، واطمأنت على حالته الصحية وسلامته.

ولم تسرد محامية الفريق، أي تفاصيل إضافية عن اللقاء وما دار بينهما، وتفاصيل ما حدث لشفيق منذ ترحيله من الإمارات حتى وصوله إلى القاهرة، وما إذا كان موضوعًا تحت الإقامة الجبرية من عدمه.

وأضافت دينا "الفريق أكد أنه بصحة جيدة ولم يتعرض لأي تحقيقات، وسوف يظهر على الشاشة قريبًا".

وعلمت "التحرير" من مصادر مطلعة - طلبت عدم الافصاح عن نفسها، أن الفريق أحمد شفيق سيصدر بيانا خلال ساعات، لكشف الكثير من التفاصيل بشأن ترحيله من الإمارات للقاهرة.

وكانت دينا عدلي حسين قالت إن وسائل الإعلام رددت أن الفريق وصل مصر في أكثر من موعد وأنه يقيم في فندق بالقاهرة، لكنه إلى الآن لم يتصل بها ولم يتم استدعائى لمقابلته. 

يذكر أن الفريق أحمد شفيق، كان قد أعلن نيته في الترشح لرئاسة الجمهورية، عبر الانتخابات المقبلة في 2018، موضحًا أن السلطات الإماراتية تمنعه من مغادرة البلاد والعودة إلى مصر، وهو ما نفاه وزير الشئون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على