٤ وجوه شابة خطفت أنظار الجمهور.. أبرزهم سارة عبد الرحمن

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

فى ظل التنافس بين النجوم فى المسلسلات المعروضة خارج السباق الرمضاني، استطاعت مجموعة من الوجوه الشابة، أن تحتل مكانة كبيرة وقبولا عند الجمهور، وتعلقوا بأدوارهم، وخطفوا الأنظار، وكان لهم نصيب من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ونرصد أبرزهم فى هذا التقرير..

سارة عبد الرحمن

بدور «هبة» الفتاة المتحررة، ابنة الفنانة دلال عبد العزيز، استطاعت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، أن تجذب الجمهور لشخصيتها التي تجسدها بمسلسل «سابع جار»، كما أصبحت حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعى، رغم أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها على الشاشة، حيث كان أول ظهور لها من خلال فيلم «ألف مبروك»، الذى جسدت من خلاله شقيقة الفنان أحمد حلمى، ولكنها لم تحتل فى تلك الفترة الشهرة التي اكتسبتها خلال مسلسلها الحالي، كما أنها كانت قد ظهرت فى بعض إسكتشات البلاتوه، مع أحمد أمين.

هايدى رفعت

نالت هايدى رفعت، التي تخوض تجربتها الأولى فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل «عائلة زيزو»، حيزا من تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا إعجابهم بأدائها التمثيلي، في تجسيد شخصية «ياسمين» ابنة الفنان أشرف عبد الباقي، خلال الأحداث، لتميزها بخفة الظل.

وخاضت هايدى تجربة التمثيل قبل ذلك من خلال مشاركتها فى العمل المسرحى «يوم أن قتلوا الغناء» مع طارق صبرى، وهند عبد الحليم، ومن تأليف محمود جمال، إخراج تامر كرم.

يذكر أن «عائلة زيزو» من بطولة: نسرين أمين، لطفي لبيب، نهال عنبر، شيرين، أحمد حلاوة، مي القاضي، إبرام سمير، عارفة عبد الرسول، من تأليف محمد النبوي وعلاء حسن، وإخراج شيرين عادل.

هديل حسن وأحمد أزعر

بينما استطاعت «هديل حسن» بشخصية «مي» المهندسة المعمارية، فى مسلسل «سابع جار»، أن تثبت قدراتها التمثيلية فى أول تجربة لها، والتى جاءت عن طريق ترشيح المخرجة، نادين خان، إحدى مخرجات المسلسل، وجمعتها بعض المشاهد مع الفنان الشاب «أحمد أزعر»، الذي يقع فى حبها وترفض والدته زواجه منها خلال أحداث المسلسل، فتنشأ بينهما علاقة فى السر.

ولم تكن تلك تجربة «أحمد» الأولى في التمثيل، حيث شارك فى مسلسل «حكايات بنات»، مع صبا مبارك، ولكنه لم ينل شهرته ويتعلق به الجمهور إلا من خلال دوره فى مسلسل سابع جار.

«سابع جار» تدور أحداثه فى 60 حلقة، ويناقش المشكلات اليومية للعائلات بشكل كوميدي، ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز، وشيرين، وأسامة عباس، وهانى عادل، وهيدي كرم، وصفاء جلال، ورحمة حسن، ومن تأليف هبة يسرى، التى تشارك فى الإخراج مع آيتن أمين، ونادين خان.

شارك الخبر على