الشيخ الخطيب اطلع على نشاطات المركز الاستشاري للدراسات والتوثيق

حوالي شهران فى ن ن أ

وطنية - استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب في مقر المجلس، رئيس المركز الاستشاري للدراسات والتوثيق عبد الحليم فضل الله ونائبه محمد طي وأعضاء مجلس الإدارة حسام مطر وإبراهيم عيسى ومهى لطف، وأطلع منهم على نشاطات المركز والظروف التي واكبت تأسيسه وأهدافه والمجالات العلمية والمعرفية التي يُعنى بها، فضلاً عن مشاريعه المستقبلية.

وكانت مناسبة تم في خلالها البحث في القضايا الفكرية وشؤونها وتطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة، مع استمرار الهمجية الصهيوني في غزة والأوضاع في لبنان.

وتمنّى الخطيب للمركز quot;التقدم ودوام النجاح في إنجازاته التي تخدم الوطن على المستوى الإنمائي والاقتصاديquot;، مشدداً على quot;ضرورة الاعتماد على الدراسات العلمية والمنهجية الموثّقة التي تسهم في وضع خطط النهوض الوطني التي يحتاجها لبنان للخروج من أزماته المتفاقمة التي تلقي تبعاتها على الشعب اللبنانيquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ========م.ع.ش.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على