سموه يتوج الفائزين ببطولة التحمل للكارتينج ٣ ساعات.. سمو الشيخ محمد بن سلمان نعتز بالشباب البحريني واسهامه بفاعلية في تأكيد مكانة رياضة السيارات بالبحرين

أكثر من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 03 ديسمبر/ بنا / أشاد سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة بإمكانات حلبة البحرين الدولية للكارتينج، معربا سموه عن اعتزازه بالشباب البحريني الذي أسهم بفاعلية في تأكيد مكانة رياضة السيارات في المملكة والتي تحظى باهتمام ورعاية كبيرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله .
جاء ذلك لدى حضور سموه بطولة الكارتينج التي أقيمت فعالياتها مساء امس على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتينج، حيث توّج سموه الفائزين في الجولة الثانية من بطولة التحمل للكارتينج 3 ساعات، وهنأ سموه الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في الجولة التي شهدت مشاركة واسعة والتي بلغت 21 فريقا، كما هنأ سموه الفرق والسائقين المشاركين في السباق.
واكد سموه على مستوى التنظيم العالي لهذه البطولة وما شهدته من منافسات قوية بين الفرق المشاركة التي أثبتت جدارتها وتميزها، متمنيا سموه للجميع كل التوفيق والنجاح لخدمة هذه الرياضة التي أصبح لها قاعدة كبيرة لدى جيل الشباب والناشئين في رياضة سباق الكارتينج وما تم تحقيقه من نتائج متميزة شكلت رافدا واعدا لتطوير مشاركات أبناء البحرين في مختلف سباقات السيارات.
ونوه سموه بالجهود التي يقوم بها الاتحاد البحريني برئاسة الشيخ عبد الله بن عيسى آل خليفة رئيس لجنة الكارتينج الدولية إلى جانب حلبة البحرين الدولية للنهوض برياضة سباق السيارات.
وجاء في المركز الأول ضمن التصنيف العام للسباق فريق بتلكو والذي يمثله فيما احتل المركز الثاني فريق جو القصيبي أمام فريق بنك الاثمار الذي احتل المركز الثالث عن طريق السائقين.
وفي فئة المحترفين جاء أولا فريق بتلكو، وثانيا فريق زين ريسينغ 1، وفي المركز الثالث فريق آيس ريسينغ.
وضمن فئة الفرق الوطنية حقق فريق جو القصيبي المركز الأول، وجاء ثانياً فريق زين ريسينغ 2 وفي المركز الثالث فريق بيسا ريسينغ.
وجاء فريق بنك الاثمار أولاً في فئة الشركات متفوقاً على فريق ريد لاين ريسينغ 2 الذي احتل المركز الثاني وفريق ريد لاين الذي جاء ثالثاً.
وكانت الجولة الأولى من السباق قد أقيمت في الرابع من نوفمبر الماضي والتي شهدت فوز فريق بتلكو دراج 965 ريسينج.
وتنطلق الجولة الثالثة من بطولة التحمل للكارتينج في التاسع من فبراير 2018 المقبل، على أن تقام لمدة 24 ساعة.

ع.ر/ع ع

بنا 1428 جمت 03/12/2017

شارك الخبر على