أمين السيد نحن أمام كيان يستطيع أن يدمر لا أن يقاتل والمعارك يحسمها القتال

٣ أشهر فى ن ن أ

وطنية- بعلبك- رأى رئيس المجلس السياسي في quot;حزب اللهquot; السيد ابراهيم أمين السيد ان: quot;الشباب المتواجدون في كل ساحات المقاومة، سواء في فلسطين أم في لبنان أو في العراق أو اليمن، هم لا يقاتلون الإسرائيليين فقط، إذ أن هذه المعركة هي من المعارك النادرة في التاريخ على مستوى وقتها وقساوتها، وعلى مستوى التآمر فيها، وفي الوقت نفسه على مستوى التضحيات. ومن الجيد أن يجتمع العالم كله في فلسطين المحتلة وإذا هزم الكيان يهزم الجميعquot;.nbsp;

nbsp;

جاء ذلك خلال الإحتفال التأبيني الذي أقامه quot;حزب اللهquot; في حسينية بلدة بريتال، لمناسبة مرور 3 أيام على استشهاد الشهيدين quot;على طريق القدسquot; حسن علي يونس وأحمد محمد العفي، بحضور النائب إبراهيم الموسوي، الوزير السابق محمود قماطي، مسؤول منطقة البقاع الدكتور حسين النمر، رئيس اتحاد بلديات جنوب بعلبك المحامي حسين اسماعيل، وفاعليات دينية وسياسية وبلدية واختيارية واجتماعية .

nbsp;

وتابع: quot;بالرغم من مشاركة هذا العالم المتوحش والظالم والمشارك في المجازر ، انطباعي يقول أنهم حتى الآن لا يستطيعون ان يحققوا أي نتيجة، وحجم الدمار والخسائر كبير لكنه لم يحقق أي إنجاز سياسي ولا عسكري للعدو. ومنذ عدة ايام تواصلنا مع الإخوة في غزة وقالوا لنا نحن كما نحن، ونحن في لبنان ما زلنا كما نحن، وكذلك في اليمنquot;.

nbsp;

وختم السيد أمين السيد بالقول: quot;نحن أمام كيان يستطيع أن يدمر، لكنه لا يستطيع أن يقاتل، والمعارك يحسمها القتال وليس التدمير، لذلك نحن أمام مستقبل واعد بالمعنى السياسي والميداني والمادي، وكل المؤشرات تفيد أن الحرب ستستمر ولكن لا يوجد مؤشر واحد يقول ان إسرائيل ستنتصرquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ==================

شارك الخبر على