ثانوية النبطية كرمت طالباتها المتفوقات

حوالي شهران فى ن ن أ

وطنية - النبطية - رعىnbsp;رئيس الجمعيةnbsp;التعاونيةnbsp;لتجار النبطيةnbsp;والجوار محمد بركات جابر الاحتفال الذي نظمته ثانوية النبطية الرسمية للبناتnbsp;لتكريم وتشجيعnbsp;الطالبات المتفوقات في صفوفهن ولا سيما الوافدات من القرى الحدودية التي تتعرض للعدوان الاسرائيلي.

بعد النشيد الوطني، كلمة لمديرة الثانوية نسرين مغربل شكرت فيها راعي الحفل دعمه الكبير للمدرسة الرسمية. وقالت:nbsp;quot;نلتقي اليومnbsp;لنكرم ثلة من طالباتنا العزيزات ونقدمهن إلى مجتمعنا وإلى وطننا من خلال هذا الصرح المتميز والذي يسعى جاهدا لتنشئة جيل واع متعلم، بالرغم من كل الازمات والمحن التي يعاني منها وطننا الغاليquot;.

اضافت: quot;نشد اليوم على ايدي طالباتنا المتفوقات،nbsp;وايضا طالباتنا اللواتي وفدن من المناطق والبلدات الحدودية بسبب العدوان الغاشم الذي يطال المنطقة هناك، وبالرغم من كل ذلك هم اليوم يسطرون نتائج باهرة ستثمر في نهاية العام تفوقا مشرفا ايضاquot;.

جابرnbsp;

بدوره، قال راعي الحفل: quot;نجتمع في هذا الحفل التكريمي الذي تنظمه إدارة الثانوية تعبيرا عن فخرها ونجاحها المتألق الذي حققه تلامذتها الثانويون ضمن الإختبارات النصفية لهذا العام، فلطالما اعتادت هذه الثانوية على اصدار دفعاتها من الطالبات المتفوقات كل عام. كما نؤكد على انعكاس المستوى التعليمي الذي يقدمه اساتذة ومدرسو الثانوية على نجاح وتفوق التلامذة فيهاquot;.

اضاف: quot;ان نجاح الطالب ضمن مراحله التعليمية يرتبط ارتباطا وثيقا بمهارات المعلم وقدرته العالية على الشرح والتحليل وايصال المعارف بطرق واضحةquot;.

وتابع: quot;ان التربع على عرش النجاح والتميز والإرتقاء في أعلى الدرجات هو حصاد جهد ما بين الطالبات والهيئة التدريسية، وجسرا من التعاون والمشاركة الفعالة لأولياء الأمورquot;.

nbsp;

وختم: quot;نبارك للطالبات الواتي يحققن بنجاحهن وسام فخر لهذه الثانوية في ظل ما يمر به المجتمع من ضغوطات معيشية وامنية، ولكن تبقى إرادة النجاح المحفز الأساسي الذي يطغى على كافة العقبات ويجعل الفرد منتصرا في حلقة المواجهة التي يتغلب فيها على التحديات التي من قد تواجههquot;.

درع وشهادات

بعد ذلك، قدمت مغربل درعا تقديرية لجابر، ثم جرى توزيع شهادات وجوائز على الطالبات المكرمات.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على