«الحوثي» عبد الله صالح جرّ على نفسه «خطيئة».. وعليه تحمل العواقب

أكثر من ٦ سنوات فى التحرير

ذكر المكتب السياسي لجماعة أنصار الله التي يتزعمها عبد الملك الحوثي، أن الرئيس اليمني السابق، على عبد الله صالح، جرّ على نفسه "خطيئة هي الأخطر"، لافتا إلى أن عليه تحمل العواقب.

وحسب بيان نشرته قناة المسيرة التابعة للحوثي، أضاف المكتب: "زعيم المؤتمر يعرف أكثر من غيره من هم أنصار الله قيما وأخلاقا في السلم وفي الحرب، وقد جر على نفسه خطيئةً هي أخطر ما بدر منه على مر تاريخه المعروف، وعليه تحمل عواقب ما سولت له أبوظبي والرياض فعله".

وتابع: "ومثله ليس جديرا بأن يدعو لانتفاضة هنا أو هناك جبُن أن يقوم بمثلها، وهانت نفسُه أن يكون له موقفٌ عملي في مواجهة العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي البريطاني الإسرائيلي".

وأردف: "لصالح ومجموعته الغوغائية مبارك لكم التحاقكم بمعسكر الغزاة والمحتلين، وهنيئا لكم بيانات الترحيب الصادرة من عواصم العدوان، وعليهم أن يدركوا أن الشعب اليمني تجاوز حقبة استرخاص كرامته من قبل آل سعود وباقي أذناب الأمريكان.. والحضن العربي المزعوم قد انتهى إلى حضن عبري أمريكي يسارع إليه زعيم المؤتمر بتنفيذ مخطط هو فيه ومرتبط به ارتباطا عضويا بهدف اغتيال اليمن وإخماد صوته المناهض للهيمنة الأمريكية والإسرائيلية".

شارك الخبر على