حسن عز الدين من ديرقانون النهر سنستخدم كل ما يتناسب مع الميدان في مواجهة العدو

شهران فى ن ن أ

وطنية - أكد عضو كتلةquot; الوفاء للمقاومةquot; النائب حسن عز الدين quot;أننا نخوض اليوم حرباً فعلية حقيقية مع العدو الإسرائيلي ولكن على جغرافيا محدّدة، والتي ما زالت حتى اللحظة منضبطة إلى حد ما، وبالتالي نحن مستمرّون في عملنا في مواجهتنا لهذا العدو، وسنستخدم كل ما يتناسب مع الميدان في سياق هذه المواجهة الممتدة من الناقورة إلى مزارع شبعاquot;.

كلام النائب عز الدين جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي أقامه quot;حزب اللهquot; للشهيد quot;على طريق القدسquot; مصطفى خضر قصير في حسينية بلدة ديرقانون النهر، في حضور معاون رئيس المجلس التنفيذي في quot;حزب الله quot;عبد الله قصير، وعدد من العلماء والفاعليات والشخصيات والأهالي.

وشدد النائب عز الدين على quot;أننا قادرون على ردع هذا العدو الذي يهدد بتوسعة جغرافيا هذه الحرب، وهو يعلم ويدرك تماماً أن أي مغامرة منه غير محسوبة، ستكلّفه هزيمة لم يرها من قبل، وسيضع كيانه أمام هزيمة استراتيجية تقرّب من زواله، وبالتالي، عليه أن يدرك أن المقاومة في جهوزية تامة بكل ما تملكه من قدرات وإمكانيات لساعة الصفر، وسنواجه العدو بقوة وحزم، دفاعاً عن الوطن وأهلنا وناسنا وشعبنا وسيادتنا واستقلالناquot;.

وأشارnbsp; إلى أن quot;العدو الإسرائيلي اليوم بات مقيّداً في خياراته وفي مآزقه السياسية والأمنية والاقتصادية والعسكرية، تماماً كما الأميركي الذي هو في حالة تأزّم سياسي، سواء في وضعه الداخلي أو في وضعه الإقليمي والدوليquot;.

وختم النائب عز الدين بالقول:quot; طالما أن المقاومة هي تسيطر على الميدان، فهذا يعني أنه يحق لها أن تفرض شروطها على هذا العدو، بخاصة أن العدو بات اليوم في آخر المشوار والمعارك التي يخوضها مع هذه المقاومةquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;================

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على