التعليق الأول من أسامة نبيه على قرعة المونديال

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

علق أسامة نبيه، المدرب المساعد للمنتخب الوطني المصري، على نتائج قرعة بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وتحديدًا المجموعة التي وقع فيها الفراعنة في كأس العالم.

وقال أسامة نبيه، في تصريحات صحفية، "أرفض نغمة أن منتخب مصر وقع في مجموعة سهلة، وأرجو أن لا يتردد ذلك في الإعلام بشكل مستمر الفترة المقبلة، وذلك نظرًا لعدم تواجد أي منتخب من الـ32 منتخب المشارك في كأس العالم سهل".

وأضاف نبيه، أن جميع المنتخبات المشاركة سيكون لديها دوافع كبيرة من أجل تحقيق الفوز، والتأهل للدور التالي.

وأكمل: "منتخب أوروجواي يضم العديد من النجوم، وأبرزهم إدينسون كافاني وسواريز، أما المنتخب السعودي فلن يكون منافسًا سهلاً بالبطولة".

وتابع: "أما عن منتخب روسيا، فستكون مواجهته من أصعب المواجهات، وذلك نظرًا لأنه مستضيف البطولة، الذي يعمل منذ أربع سنوات لاستضافة هذا المحفل التاريخي، ومن المؤكد أن مواجهته لن تكون سهلة هو صاحب الأرض والجمهور الأكبر بالبطولة، لذلك يسعى لاستغلالهما من أجل تحقيق نتائج إيجابية".

واختتم نبيه تصريحاته مشددًا على أنه سيكون هناك العديد من الجلسات للجهاز الفني من أجل التحليل والدراسة لكل نقاط القوة ونقاط الضعف لكل منتخب من الثلاثة منتخبات، وأنه سيكون هناك اجتماع مع مسئولي اتحاد الكرة من أجل طلب مواجهات مع منتخبات تحمل نفس طابع كل من روسيا والأوروجواي والسعودية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على