وزير السياحة أعلن اسماء أعضاء لجنة تحكيم مسابقة أفضل تصميم معماري لمدينة السينما اللبنانية وحدد موعد اجتماع اللجنة

٤ أشهر فى ن ن أ

وطنية - أعلن وزير السياحةnbsp;في حكومة تصريف الاعمال المهندس وليد نصّار عن اسماء أعضاء لجنة التحكيمnbsp;الخاصةnbsp;بمسابقةnbsp;أفضل تصميم معماري لمدينة السينما اللبنانية التي تقام برعاية وزارة السياحة، وعن موعدnbsp;اجتماع اللجنةnbsp;حيث من المقرر انعقاده في السابع من آذار ٢٠٢٤.

وأشارت الوزارة في بيان، الى أن quot;مسابقة أفضل تصميم معماري لمدينة السينما اللبنانية تهدف إلى تعزيز قدرات الطلاب المشاركين وتشجيعهم على الإبداع في مجال تصميم وتنفيذ المشاريع التي تجمعnbsp;بين الابداع الهندسي المعماري وجمالياتnbsp;التنوع الموجود في المشهد الطبيعي اللبناني،nbsp;كما تعكس ثقافة لبنانnbsp;تماشيا مع خطة وزارة السياحة لتعزيز السياحة المستدامة على مدار السنةquot;.

ولفتت الى أنه quot;سيشاركnbsp;في المسابقة ثماني كليات عمارة من مختلف الجامعات: الأميركيةnbsp;في بيروت، بيروت العربية، الروح القدس، اللبنانية، البلمندnbsp;-nbsp;الالبا،nbsp; سيدة اللويزة، القديس يوسف واللبنانية الاميركيةquot;.

ولفتت الى أن quot;وزير اسياحة سبق وحدد تاريخnbsp;15 شباط 2024 لتسليم المشاريع المشاركة من قبل طلاب الجامعات، حيث سيتم تقديم المشاريع مع اعتماد قياسnbsp;موحد ونموذج موحد دون ذكر أسماءnbsp;المشاركينnbsp;حفاظا على الشفافية المطلقة للمسابقةquot;.

وذكرت أن quot;وزير السياحة يترأس لجنة التحكيم دون الحق بالتصويت، يعاونه مستشارو اللجنة ومراقبونnbsp;دون الحق بالتصويت أيضا، وهم السيدات والسادة: ياسرnbsp;الكعكي، سام لحود، وسيم ناغي ورانية عبد الصمدquot;.

واشار البيان الى ان quot;لجنة التحكيمnbsp;تضم نخبةnbsp;من أبرز الاختصاصيين اللبنانيين الخبراء في مجالات الهندسة، المقاولات، الإخراج، الإنتاج، الاعلام والاعلانnbsp;حيث ستساهم خبراتهم الواسعة في تقييم المشاريع بدقة وفعالية.

وتتألف اللجنة من السيدات والسادة: داني ريشا، هبة نسر، جيمي كيروز، جويل الحجار، لما صباح، ندى دبس، نسيب نصر، رمزي سلمان ويوسف طعمةquot;.

نبذة عن اسماء اللجنة في اعلى الخبر.

nbsp;

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ===========

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على